بنات انا جربت خلطة وهي مزيل عرق وتنفع للافخاذ لازالة الاسمرار
بس تحتاااج فترة طويلة لغاية ماتطلع نتايجها لانها ببساطة طبيعية يعني اللي تبي تستخدم الخلطة تستخدمها يوميا كمزيل عرق وتشيل من بالها فكرة البياض عشان ماتمي فكل وحده شي طبيعي كل يوم تستخدم مزيل عرق صح
المهم:
علبة كريم جلوسيد الاحمر..العلبة الكبيرة
كوب كبير عصير ليمون... يبيض ويمنع رائحة العرق
كوب بودرة شب مطحونة....تبيض وتمنع رائحة العرق

انتي تطحنيها لاتنشتريها جاااااااااااهزة نصيحة وبعد الطحن انخليها بواسطة شيلة... الحين بتسالوني شو تقصدين ..اقصد هاتي شيلة الصلاة (شمد) واربطيها على طاسة وحطي البودرة عليه وحركيها واللي بينزل في الدخل بيكون جدا ناعم واللي بيبقى فوق احطحنية مره ثانية
ليش الانه اذا الشبة ماكانت بودرة تجرح الابط

وخلطي كل المكونااااات وحطيها بعلب لانه الكمية بتطلع كبيرة
والطريقة سهلة واللي مابتفيدها مابتضرها لانها مزيل عرق احسن من اللي في الاسواق كيماويات

بس شفتو الطريقة كيفة سلهة

مشكورة على الخلطة بس احطها في الثلاجة ولا برى لأن فيها ليمون وينفع استخدمها للمنطقة اللي بالي بالك
الشبه حذروا منها اطباءلجلديه
اختي شنو شب
هذا اللي يحرق الابط ويخليه اسود الله يهداج بس
كفايه بجونا يحرق ،،، انا جربته عفسني
حلو بالبدايه بس بعدين بيوريج
شكرا على المرور والتفاعل

مارية7 ........ الغالية حطيها برع بس يوم بتاخذين منها لاتلمسي الكريم اللي بالعلبة بيدج خذي منه بملعقة الكمية اللي تبيها.. الشطر الثاني ممكن تحطين الكريم بس بدون الشبه لاني ماعرف اذا تضر او لا المهم اول ماتخلطين الكريم مع الليمون قبل وضع الشبه خذي منه كمية واحتفظي بها

ام طوري.... ماعندي فكره بس انا حصلت في موقع لك موضوع لاحدى الاخوات ذكرت خلطة مختلفتة تحتوي على الشبه وتمدحها

خوش^^بنيه.....اي هذا اللي يحرق الابط بس مايسود اول مره اسمع ههالمعلومة كثير من البنات يستخدمون الشب مع بودرة معطرة للابط كمزيل عرق وماقالو يسود
بعدين الغالية اذا انتي تستخدمي الشب فقط فهذا غلط لازم تخلطين معاه بودرة وبعدين لازم يكون الشب ناعم جدا جدا حتى لايجرح الابط

الساعة الآن 02:39 .