«نجم» جديد تطلقه «اتصالات» في سماء المنطقة للنخبة من مشتركيها




أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» عن إطلاق خدمة جديدة لمشتركي الهواتف المتحركة بنظام الفاتورة الشهرية «جي إس أم» كجزء من مبادراتها الرامية لتلبية احتياجات النخبة من مشتركيها.وقالت «اتصالات» ان باقة «نجم» سيبدأ تقديمها للمشتركين من اليوم في كافة أنحاء الدولة بحيث توفر لهم باقةً لخدمات الهاتف المتحرك، بخيارات متعدّدة ذات مزايا جديدة ومتفرِّدة، تقوم على شراء حُزَم من الدقائق الشهرية واستئجار أرقام خاصة ومميزة.


وقالت المؤسسة في مؤتمر صحافي عقدته في دبي أمس الاحد ان الخدمة الجديدة تشكل البداية لعدد من الخدمات المتطورة تستهدف دعم الموقف التنافسي للمؤسسة في ظل الأوضاع الجديدة.وقال محمد حسن عمران الرئيس التنفيذي ل«اتصالات» في رده على أسئلة الصحافيين ان المؤسسة دخلت مرحلة جديدة وان خدمة «نجم» ليست سوى بداية.


وأضاف ان هذه هى المرحلة الأولى لمواكبة احتياجات المشتركين وتطلعاتهم وتقديم خدمات أفضل في ظل المنافسة وتحرير الأسواق. وأكد عمران في الوقت ذاته على ان مستوى الخدمة الهاتفية وجودتها في الإمارات يعد من بين افضل الدول في العالم كله وليس في المنطقة فقط.


وتعد «نجم» خدمة فريدة من خدمات «جي.اس.ام» بنظام الفاتورة الشهرية صُمِّمت للنخبة ومن خلال باقة «نجم» يمكنك اختيار رقماً فريداً لهاتفك المتحرك ومجموعة حصرية من المزايا التي توفر لك حرية اختيار العرض الذي يلبي كافة احتياجاتك في مجال الاتصالات.


من جانبه قال محمد الفهيم نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات ان عدد مشتركي الهواتف المتحركة في المؤسسة يقترب الان من أربعة ملايين مشترك بنسبة انتشار تصل الى اكثر من 80 في المئة. وأن نسبة الهواتف بنظام الفاتورة تصل الى مابين 20 الى 25 في المئة من هذا الرقم مشيرا الى ان باقة نجم تستهدف هذه الفئة من المشتركين في المرحلة الأولى على ضوء الدراسات التي أجرتها المؤسسة.


واكد الفهيم ان الباقة الجديدة سيتم تطويرها في مرحلة لاحقة لتشمل فئات من مشتركة خدمة واصل.وتتضمّن باقة «نجم» عرضاً تنتقيه بنفسك ويحتوي على دقائق للاتصال المحلي ورسائل نصية قصيرة «اس.ام.اس» محليّة بالإضافة إلى خدمة المرسال للرسائل الصوتية وخدمة انتظار المكالمات مجاناً واشتراك مجاني في خدمة الرسائل متعددة الوسائط «ام.ام.اس» وإعفاء من رسوم الاشتراك في خدمة «جي.اس.ام».


ويحصل المشتركون في باقة «نجم» على بطاقة التميّز التي تمنحهم فرصة الاتصال بمركز خدمة العملاء. تعمل بطاقة التميّز هذه كبطاقة «اتصالات» الهاتفية، إذ تخوّل مشتركي «نجم» إجراء المكالمات الدولية والمحلية من أي هاتف داخل دولة الإمارات أو خارجها، بحيث يتم احتساب الرسوم وإضافتها إلى حساب رقم «نجم».


كما يُتاح أيضاً إمكانية شراء حزم إضافية من الرسائل واستئجار رقم مميّز مع الباقة. من الرسائل النصية القصيرة «اس.ام.اس» وفى كلمته بالمؤتمر الصحافي قال محمد حسن عمران الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»: «تجسّد خدمة «نجم» التزام المؤسسة في استمرارية تقديم خدمات ضمن أعلى مستويات الجودة والأداء».


وأضاف: «لقد بنت المؤسسة علاقاتها بعملائها على عامل الثقة دائماً، وهي في طرحها لهذه الخدمة إنما تسعى إلى الاستجابة لرغباتهم، وتعزيز ذلك من خلال إيجاد العديد من الخيارات، والمزيد من المزايا الجديدة ذات العلاقة الوثيقة بالأسلوب الشخصي.


إذ تعتبر «نجم» مثالاً رائعاً على جهودنا المتواصلة للاستجابة لاحتياجات عملائنا».ومع إطلاق باقة «نجم» المميزة سيكون بإمكان المشتركين اختيار خطة للاتصال مصمّمة لتلبية احتياجاتهم الخاصة بالمكالمات المحلية.


من بين ثلاث حزم مختلفة على النحو التالي:


500 دقيقة من المكالمات المحلية و50 رسالة نصية قصيرة مقابل 120 درهماً شهرياًّ.


1000 دقيقة من المكالمات المحلية و100 رسالة نصية قصيرة في مقابل 230 درهماً شهرياًّ.


2000 دقيقة من المكالمات المحلية و200 رسالة نصية قصيرة في مقابل 450 درهماً شهرياًّ.


وتتضمن كل خطة من هذه الخطط الثلاث الاشتراك في خدمة الرسائل المتعددة الوسائط، وخدمة المرسال للرسالة الصوتية، وخدمة انتظار المكالمات. كما يستطيع المشتركون شراء حزمٍ إضافية من الرسائل النصية القصيرة واستئجار الأرقام الخاصة مقابل رسوم شهرية.


ويمكن الحصول على أرقام «نجم» المميّزة من أي مكان في دولة الإمارات ولا يمكن حجز أي رقم مميّز مُسبقاً حيث تعطى الأولوية لمن يشترك أوّلاً. أما المشتركين الذين يملكون أرقاماً مميّزة في خدمة «جي.اس.ام» الحالية ويرغبون في تحويل اشتراكهم إلى باقة «نجم»، فإنهم سيتمكنون من الاحتفاظ بأرقامهم الحالية ولن يتوجّب عليهم دفع إيجار الأرقام المميّزة.


ومن جانبه قال محمد الفهيم، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»: «لقد سعت المؤسسة لتوفير مزيد من الخدمات ذات الطابع الشخصي وخططاً للمكالمات التي تعبّر عن احتياجاتهم الشخصية بما يتناسب مع متطلباتهم.


وأضاف بأن «نجم» ستوفر للمشتركين خاصية اختيار الأرقام المميزة، والحصول عليها مقابل رسوم شهرية معينة حسب متطلباتهم. تصنّف هذه الأرقام في ثلاث فئات مختلفة هي: الفئة البلاتينية، والفئة الذهبية، والفئة الفضية، ولكل فئة منها رسوما شهرية مختلفة.


ويأتي طرح هذا الخَيار المبتكر استجابةً للطلب المتنامي والمتزايد على الأرقام المعبّرة عن القيمة الذاتية للمشتركين ويتوقع أن تلقى رواجاً كبيراً بين أوساط المستخدمين الذين يَعتبرون هاتفهم المتحرك امتداداً لهويتهم وأسلوب حياتهم.


وقال الفهيم: «نتوقع أن يكون اختيار ما يشار إليه عادةً ب«الأرقام الجيدة» تعبيراً عن التفرد لدى كثير من مستخدمي الهواتف المتنقلة المعتادين على أسلوبٍ للحياة تتسم بالخصوصية والتميز والطراز الرفيع من الكماليات».


وتضم باقة «نجم» أيضاً «بطاقة التميز» ذات الخصائص الحصرية المتعددة والتي تتيح للمشتركين الاتصال بمركز العملاء المخصص لهذه الخدمة على الرقم (najm-800) حيث سيجدون كافة خدمات المساعدة وبمستويات رفيعة من الجودة.


كتب عبد الفتاح فايد
شمسة المهيري
للصناديق العطـــــــــور ات والمخلطات العربية
دبي
جميرا


الساعة الآن 10:08 .