words of hope
words of hope
انا بثاني ثنوي ادبي... يعني لو عندك سؤال اي واحد اصعب ابقولك كللللهم! العلمي في ثاني ثنوي يروووع الترم الاول
تاخذين رياضيات و فيزيا و احيا و بحث واتصال، كفايات لغوية و انجلش. طبعا الفيزيا مسائله كثييره و صعبه و معقده.. و نفس الشي مع الرياضيات.. الاحيا..ممم كثير و دسم و يبيله فهم و تركيز مع الأبله لان الكتاب يقولك قصة حياته في كل صفحه!

الترم الثاني تاخذين كيميا و رياضيات، أدب، مهارات حياتيه، حاسب،انجلش، و فقه اتوقع بس ذولي..

الادبي نفس الشي، مواد جدا دسمه و اذا ما في تخطيط اجل اشتغلي ع نفسك، ثلاث مواد دين و التاريخ تاخذينه الترم الثاني فقط
words of hope
words of hope
لسا في بااقي.
عبير قمر
عبير قمر
انا بثاني ثنوي ادبي... يعني لو عندك سؤال اي واحد اصعب ابقولك كللللهم! العلمي في ثاني ثنوي يروووع الترم الاول تاخذين رياضيات و فيزيا و احيا و بحث واتصال، كفايات لغوية و انجلش. طبعا الفيزيا مسائله كثييره و صعبه و معقده.. و نفس الشي مع الرياضيات.. الاحيا..ممم كثير و دسم و يبيله فهم و تركيز مع الأبله لان الكتاب يقولك قصة حياته في كل صفحه! الترم الثاني تاخذين كيميا و رياضيات، أدب، مهارات حياتيه، حاسب،انجلش، و فقه اتوقع بس ذولي.. الادبي نفس الشي، مواد جدا دسمه و اذا ما في تخطيط اجل اشتغلي ع نفسك، ثلاث مواد دين و التاريخ تاخذينه الترم الثاني فقط
انا بثاني ثنوي ادبي... يعني لو عندك سؤال اي واحد اصعب ابقولك كللللهم! العلمي في ثاني ثنوي يروووع...
لايوجد عنده تاريخ في المقررات للمعلميه :)
words of hope
words of hope
الا فيه. انا الحين الترم هذا ناخذه لأني ادبي و مقرارات! شلون مافيه؟! يعني ادبي لازم يكون فيه تاريخ و مادتين او اكثر دين
ريمــو
ريمــو
تاريخ غرررررررررريبه اول مرا ادري انا ماخذت تاريخ ؟ بس انا علمي وخوياتي ادبي ماخذوا تاريخ كله دين ومدري وش ماده اسمها اجتماعيات مو تاريخ للحاله وبالعكس ثاني ثنوي مرا سهله