هذيان الرحيل
هذيان الرحيل
كيفكم صباااايا

طبعآ أنا أعتقد من بداية حملي جاني السكر بس سبحان الله ماكان له أعراض

أو يمكن فيه بس ماإنتبهت كنت أتوقعها أعراض حمل

كان يجيني صداع وعلى بالي برد وهوا دخل براسي

ولمن إكتشفوه بالشهر السادس بديت أحس بصداع فضيع إذا كثرت سكر

طبعآ كتبولي إنسولين وماخذيته إتبعت حميه قبل 3أسابيع من عندي

وحللت يوم السبت هذا ورحت لدكتور الأحد والحمدلله طمني قال خلاص لاتستخدمي إنسولين وإستمري ع الحميه

كان صايم 86 وفاطر 124

وبستمر عليها قد ماأقدر

وطبعآ نزل وزني بخلا 3أسابيع 3كيلو ويمكن أكثر

وسألت الدكتور لايكون السكر ماأثر علي قال لا هذا من الحميه

أتمنى لي وللجميع الشفاااء العاجل

ويااارب يزول عنا بعد الحمل

لاتسئلوني عن حبي
انا اخذ انسولين ودي اتركه تكفي ياهذيان الرحيل عطيني حميتك لان المستشفى من اول مرة كتبولي انسولين ولا جابو طاري حمية
لولوخان
لولوخان
وي بنات سورى انا رديت فتحت الجزء ثاني

ما قريت هذا السمووووووووووووحه

انا حللت اليوم وانا صايمه 3.7

طبيعي حيل

لكن مشكلتى بعد الشراب المحلل صار 10.9 مرتفع حيل الدكتوره قالتلى بس يوصل 11 راح احولج للمستشفى لانى بالاساس اراجع بالمستوصف

وعطتنى تحليل مره ثانيه بعد اسبوعين وان شاء الله خير دعواتكم
فنجان الدم2009
فنجان الدم2009
هل اخذتي حبوب منع الحمل بعد الولادة انا لما خلصت من الولاده قالو مانعطيك دوا ولا فيك شي وبعد حوالي سبع اشهر او يزيد سويت تحاليل ماله دخل دقو على وقالو تعالي السكر عندك عالي وطبعا انا لاني قيصرية ماتنتظم عندي الدورة وعطتني الدكتورة علاج هرموني عشان تنظم الدورة وللاسف يمكنهذا الي ثبته معي وهنا بالمنتدا زمان قريت موضوع الاغلبية الي اخذو حبوب منع الحمل ثبت معهم والله المستعان من هالدكاترة الي اخر اهتمامهم حنا مايصدقون يجيهم عقد عمل عندنا ولا جو اهملونا ولا سوو الواجب الي عليهم انت لا تتهيونين حللي ثانية وترى السكر اول مايبدا يكون زي التنبيه يعني ممكن السيطرة عليه برياضة وحمية لا تتهيونين اطلاقاااااا تراي ندمانة المشي ثم المشي والحركة وقل العصبية والاهتمام بالاكل مثلا شيلي السكر من الشاي والمشروبات كنسلي نهائي المشروبات الغازية قللي الدهن واكل المطاعم وجربي ورق الزيتون فيه ناس واجد يمدحونه والله يعافيك ترى ذا حتى لو ماجاك سكر ترى ممكن يرجع خاصة مع الاعراض الي تقولين
هل اخذتي حبوب منع الحمل بعد الولادة انا لما خلصت من الولاده قالو مانعطيك دوا ولا فيك شي وبعد...
لا ياااقلبي مااخذ حبوووب مااانع ولا اي نوع من انووواع الموااانع

بس هذي الاعراااض جتني من شهر الله يستر عاد انا من النوع اللي اخااااف من تحليل السكر يجيني وسوااااس
هذا وانا مفكره مااحمل الا بعد سنه او سنتين
فنجان الدم2009
فنجان الدم2009
اهلين بنات والله يجعله تجمع خيير ياارب انا الان احس بتنميل شديد في رجوولي ومابعد حللت عن السكر بس انا قريت ان التنميل مو لازم له دخل بالسكر له دخل بالاعصاب
اهلين بنات والله يجعله تجمع خيير ياارب انا الان احس بتنميل شديد في رجوولي ومابعد حللت عن...
الله يستر نفس اعراااضي وانا كمان مااحللت من السكر من 7 شهوووووووور