انتيييييييييييييي وين من زمااااااااااااااااااااااااااااااان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا وحده بالكويت اموووووووت بالاعمال اليدويه وكم مره جربت حظي وعملت اشياء لكن قفلو بوجهي الابواب ساعدني انا احب اعمل اعمال يدويه هوايتي من قديييييييييييييم الزمان
ماطول عليكي شلون ؟؟؟ انا اعرف اسوي حق المواليد سلال للكاكاو تعرفين طبعا شكثر مهم بالكويت هذا الموضوع + سويت مره باقات ورد صناعي 3 حبات بثلاث اشكال مع دباديب
بس عرضتهم بمحل زهور انباع واحد والباقي كانو غاليين لاني شريت الادوات والزهور كشخه من محل غالي (غلطتي) والمحل اللي عرضهم زود البيعه عشان يكسب بعدين صارو غاليين على الزباين وماشرو الا وحده بس فعلا كانو تحف فنيه
عندي رغبه بعمل اي شي بس اهم شي يكون من صنع ايدي
ساعديني ووجهيني
انا مشكلتي اني ماقدر اطلع من البيت كثير زوجي ما يسمح لي
هذا الموضوع شل حركتي وخلاني مربوطه مادر ابيع مشغولاتي
عندي موضوع بهذا القسم عن الدراريع اقريه اذا تقدرين تساعديني فيه
اختى أم يوسف و الله الفكرة جميلة و أنا من هواياتى : مواتكبة الموضة و آخر الأعمال اليدوية عندى خبرة بسيطة بالتطريز و الشك اليدوى و لى أفكار مبدعة ياليت تساعدنى و توجهنى لأنى لى رغبة فى مزاولة مهنة تكبر الى مشروع ياليت تفيدننى أنا من سكان الكويت و أعيش فيها و جزاك الله خيرا راسلنى على الخاص و أنا جاهزة سواء للتعلم أو المشاركة و عندى ارادة و سريعة الفهم و التعلم كما لى خبرات بادارة المحلات أو الشركات و مشكورة مرة ثانية
سيتىلك الأجرمن الله يجزيكى خيرا انا مصرية واقيم فى الأسكندرية ارجو افادتى اذاكانت عندك معلومات عن اقامة هذا النشاط فى مدينتى ام لأ واين توجد هذة المجموعة ومشكورةمقدما

الساعة الآن 12:58 .