لوالصخراخذربع من اوجاعي كان ذاب وتلاشى يارب رحمتك ادعولي فأانامريضه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله
الاالحمدلله رب العالمين على كل شي الله يصبرني ويعطيني الاجر
اناالحمدلله حامل والحين بالشهرالثالث وهالحمل اول حمل لي بعدانتظار4سنوات
لكن يابنات اناوحمي مواي وحم الوحم ذااحس كل لحظه والثانيه انه ممكن يموتني
يابنات من الشهرالاول جاني امساك لدرجه انه الدم صاريخرج من نفس منطقه الامساك الله يعزكم واليوم لي 3شهوروالامساك ماتركني والله العظيم يابنات اني اخرج من الحمام الله يعزكم واناارتجف وابكي مااقدراوقف من شده الوجع ماخليت دواولابقيت كريم مااخذته وحالي مثل ماهو غيركذاريقي اغلب الوقت ناشف ولوشربت مويه رجع لي الامساك فتره الصبح ولااقدرانام يوم استفرغ ويوم غثيان بس الحين معي دوخه قويه وقلت بروح للدكتوره تشوف سبب الدوخه بنات اناتحت رحمه ربي اناموقادره اوقف على رجلي 5دقايق على بعض احس الدنياتلف بي
الحين الساعه داخله 10صباح وانالين الحين مانمت من الوجع تكفون ادعولي ان الله يشفيني انابديت احس اني موطبيعيه اللي جاني الله لايجيبه لمسلم اخذت ملين مره وحده وقالولاتتعودين عليه ووقفته يارب تعبت
تكفون ادعولي انابهم وتعب مايعلم به غيرربي واللي عندهاطريقه تقولي ولهاالاجران شاءالله علماان المنطقه اللي وراوسامحوني على الوصف صارفيهاشرخ وتحرقني
يارب رحمتك يارب رحمتك
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم سلطان 55
أم سلطان 55
الله يشفيك يارب

رفع
Dandosh
Dandosh
الف سلامة عليك .... حاولي تضغطي على نفسك وتاخدي معلقةزيت زيتون .. واشربي عصير برتقال طبيعي ، والحل الأفضل على الاطلاق هو المية الدافية على الريق.. اشربي كاسة او 2 او 3 قد ما فيك

هلا الشغلة التانية لما تدخلي الحمام أكيد اول مرة رح تكون صعبة بس استرخي تماما وخدي نفس عميييييييق وانت راخية عضلات منطقة الاخراج يعني لا تشدي عليها ولا تحاولي تخرجي او تمنعي الاخراج .. خدي نفس او اتنين ورا بعض ورح تتسهل الامور اكتر من الاول .. بكرر لك انها رح تكون كمان مؤلمة طالما في امساك وشرخ لكن اقل الم واسهل في الاخراج من انك تشدي وتحاولي بنفسك .. و لما تستمري على هالطريقة كم يوم من الصبح رح تتعدل الأمور باذن الله ...

ادهني مكان الجرح باستمرار اذا اعطتك الدكتورة مرهم أو كريم .. أو حطي فازلين أو اي شي يزلق ويسهل الاخراج والله يعينك ويساعدك
فراوله جده
فراوله جده
جزاكم الله خيرعلى الردودوبحاول اطبق كلامك اخت داندوش وشرفني مروكم الاكثرمن رائع
أم العبدي
أم العبدي
والله مالك عندي إلا الدعاء
الله يشفيك ياااااااارب
aseelh
aseelh
الله يشفيك يارب رفع
الله يشفيك يارب رفع