بنات بنجن كثيرات توظفوا مراقبات والهاليومين بس شلوووووووووون؟؟

الطالبات والمعلمات

والله بنجن ياناس يقولون كثيرات توظفوا مراقبات مدارس وتقول قريبتي صاروا يجونا بالمدرسه الوحده 3و4 مراقبات لكن بالله ذولي شلون قدموا وكيف عرفوا بنزول الوظايف انا ماخليت رئاسه الا ورحت قالوا ماعندنا شي زوجي سال قسم الرجال قالوا ماعندنا شي روحوا للديوان الديوان يقولون قدموا بجداره طيب بالله شلون قدموا ذولي وكييييف..
اخت زوجي جتها رساله بعاجل تقول فيه وظايف بوزارة التربيه والتعليم ويوم سال زوجي قالواله ماعندنا شي..
والله بمووووووووت من القهر 12سنه متخرجه وهاذاني لاوظيفه ولا شي كان على الاقل بقى لي 8 سنوات واتقاعد اخخخخخ على عمري وشبابي اللي راح ...لتني اتوظف مراقبه على الاقل لا اتغرب ولا شي وراتب شحلاته وزيادات سنويه وغيره بس الله يخلف على الحظ شكل الدعوه كلها بالخش والدس وواسطات:06:
34
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسرآآآر الغلا
آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي لاتشكي لي ابكي لك
والله حلمي اصير مراقبه وراضيه بالمقسوم وعلى قولتك لاغربه ولاشحططه
والبلا انا بكالريوس ياليتهم يحولوني معهد واكون اداريه
باقي الشهاده يوزعونه هههههههههههه اهم شىء اكون اداريه

والله اني مقدمه على جداره وهسترت من كثر التفكير لايجيني التعيين بمنطقه نائيه خخخخخ واثقه الاخت
بس لاني سحبت عالوظيفه العام خوفا من النائيه والغربه وبناتي وين اخليهم
لكن املي في الله كبييييييييييييييييير ورزقي راح اخذه
معليش طولت عليك ياقلبي لكن من الحاله اللي انا فيها
عطر المساء1405
عطر المساء1405
يمكن قصدها اداريات اللي هم بنات المعهد لانهم عينوهم اداريات
همى كبير2011
همى كبير2011
طيب كيف سجلتي بجدارة انا ما قدرت
@ليان@
@ليان@
الله يرزقنا الوظايف والله زيي زيك لمن سجلت باماكن بعيده قلبي يعورني شلون اترك عيالي واتغرب..

والله مدري بس متى قدموا اصلا..

شوفي من الاسبوع الماضي ونا احاول فتح لي بنص اليل وظليت اسجل ويرجعني للبدايه لين الصبح انتي زي ماقالتلي وحده من زميلاتي سجلي ونتي مروووووقه على الاخر ..
سئمت ..
سئمت ..
أكيد بالواسطه متوظفات ، حسبي الله ونعم الوكيل