غريبه2011
غريبه2011
انا جربت الغربه مع العايله صعبه فمابالك بها لحالها انا لوعن نفسي طلبت تاجيل الدراسه سنه حتى يقدر زوجها يروح معها خليها تستخير والخيره فيما اختاره الله
توتة تاتي
توتة تاتي
تاجل ولاتفوت احسن لحضات عمرها
r o z e s
r o z e s
تحاول تأجل وان شاء الله يوافقون
انا كنت من المرحله الرابعه للابتعاث وتوي سافرت ماقدمت لاتاجيل ولاشي بس طنشت عشان كنت حامل وولدت وبنتي تعبت شوي غير ظروف عائليه نهاية ٢٠١٠ لقيت ايميل من الوزاره تقولي جيبي قبول وفيزا على حسابك وسافري وتوي سافرت مالي ٣ شهور بس غلطت اني ماطلبت تاجيل واعطوني بس مهلة شهرين عشان اسافر ولو ماسافرت كان تروح عليه البعثه
اول شي خليها تحاول تآجل تقول مافي محرم يروح معي بسبب ظروف عمل زوجي وظروف الزواج وهيك رفضو تحاول مره ثانيه
شوفي في بنات من المرحله الخامسه للابتعاث توهم مسافرين بسبب ظروفهم لهم سنه وان شاء الله توافق الوزاره بس تحاول فيهم وانتبهي يقولو لها قدمي السنه الجايه لاني صارت مع البعثات السابقه قالو لها قدمي السنه الجايه وراحت عليهم البعثه لانهم ماقبلوهم قالو لهم عندك ترشيح سابق وعلى زوجها اتوقع توظف حكومي عشان كذا مايقدر يروح معاها بس يور له واسطه ويحاول يطلع له اجازه استثنائيه ويروح معاها بس احس صعبه تروح وهي باقي عرووس مرره صعبه والله يوفقها ويكتب لها اللي فيه الخير
nice angle
nice angle
افضل شي التأجيل
شجون وبس وبس
شجون وبس وبس
والله ياقلبي اختي انخطبت وجاتها البعثة فقلنا لخطيبها هي تبي تساافر ووافق وتحدد الزواج وقبل الملكة بايااام قال انا والله ماابي اسافر متردد علي التزامات والعمل ولاهل سالنا البنت وخيرنها بين البعثة والزواج اختي اختارات البعثة ومستقبلها وبصراحة كلنا وقفنا معاها الزواج لاحقة علية وتوها صغيرة وقلنا للولد خلاص مالك نصيب عندنا والحين هي تخلص اوراقها والله يوفقها ويسر لها

وعمتك عليها بالاستخااااااارة واذا خطيبها مووافق على سفرهااا تمشي في اوراقها وتاخذ اخوها محرم وبعدها بسنة يقدر يقدم اجازة بدون راتب ويلحقها البعثة فرصة والكثير يتمناها