فكره لقضاء ليله روووومنسيه جدا

الأسرة والمجتمع

عزيزتى الزوجه اليكى بعض الافكار لقضاء ليله رومنسيه فى غايه الروعه:
زوجك الان بالخارج ...نبدأ الخطه بتحضير بعض الطعام الذى يحبه واملاى المكان بالشموع العطريه...وارتدى احلى واجمل ماعندك من ملابس يحب ان يراها عليك...نحتاج الى حبل طويل مايزيد عن40 مترا وضعى الطرف الاول للحبل (او شريط ستان طويل)عند فتحه باب المنزل لكى يراه وضعى جانبها وردة واكتبى فيها احبك...اذا كنت تحبنى اتبع الحبل
ادخلى بالحبل الى عدد من غرف المنزل وفى كل غرفه ثبتيه باى شىء موجود وضعى ورقه فى اول غرفه اكتبى عليها..(حبيبي اشتقت اليك كثيرا ..ارجوك واصل المتابعه)
وراعى عند تثبيت الحبل فى كل غرفه الى ان تكون فى مكان ظاهر وضعى ورقه مكتوب عليها كلام رومنسي او وردة او هديه وكل زوجه وذوقها الخاص
وعندما نقترب من الانتهاء جهزى الحمام على ضوء الشموع واملاى البانيو بماء دافىء وعسل وصابون سائل وزيوت عطريه....ناتى الان الى نهايه الحبل راعى ان تكون نهايته فى غرفه النوم بالقرب من الخزانه او السرير حسب رغبتك ...... لفى باقى الحبل على وسطك وانتظري قدومه والباقى عليكي انتى (ملحوظه :لاتفعلى هذه الحركه اذا كان زوجك متعصب او ماعنده صبر)

ملطوش للافاده
3
688

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*@ميمو@*
*@ميمو@*
فكره حلوه
بس احيانا ما اعرف مزاجه يوم يجي من الخارج (يمكن يكون متعصب من الشغل وانا ما ادري)
اخاف يخنقني بالحبل ....يممممممه
والله فكره خطيره (امزح معك )
مشكوره

----------------------------------

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما
آمين....
بنـــين
بنـــين
يا عمررررررررررررررري والله

تسلمييييييييييييييين على الفكره بس أنا فى شقه صغيرونه اضيع بهالاربعين متر حبل