كيوت دبي الحمدالله ان الصور ظهرن لج
جذور الاصاله الغاليه عندي شوبارد ما فيها الماس بس مب مربعه بيضاويه ولونها وردي علي بطيخي جيه ما عندي صورتها حاليا ولا اعرف بكم

هلا اختي -:¦:-أحلى عروس-:¦:- ما عنده الريال حاليا هاي الساعات موجوده و ان شاءالله اذا ياب شي يديد بحط صوره

آمنه محمد مشكوره الغاليه

انسه سكر الغاليه اتسيرين اي محل صرافه مثلا الانصاري للصرافه اتقولين لهم ابا اطرش حواله علي الوسترن يونيون بقولك عطيني اسم الي بطرشين له الفلوس و بس الفلوس توصل في نفس اليوم تقريبا . و كيف تضمين الساعه توصلج والله الغاليه هذا يعتمد عليج انتي اذا انتي واثقه مني و من كلامي و الحمدالله حرام عليه اذا آخذ فلس واحد بالحرام و كيف تضمنين ان الساعه اصليه اول شي ابا اقول حق كل البنات والله العظيم اني يوم حطيت الموضوع علي المنتدي والله العظيم ان نيتي صافيه وابا ابيع واكسب زباين و مب في نيتي اني اغش اي حد . و الساعه الغاليه مثل ما قلت في الشروط تدفعين الفلوس كامله انزين توصلني الفلوس ثاني يوم اسير ايب لج الساعه و اطرشها لج و انتي تاخذين الساعه و تفحصينها و اذا طلع فيها اي عيب فلوسج تنرد لج ما في اي مشكله ولا شك في هذا الكلام... و اذا تبين انا اسير و اف***ا و ايب لج ورقه اني فحصتها مب مشكله عشان بس ما اتقولين ام عزوزغشتني
اول وحده تشتري لها خصم ممـــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــيز
و الساعات كلها عليها خصم
انا شايفة ساعة ومرة عاجبتني قيمتها حول 6000ونص ريال لوجبت اسم الماركة وشكلها ممكن تجيبينها لي بنص السعر ويليت تعرضيلي بالخاص كل الساعات الي ممكن توفرينها يمكن اصير اول زباينك
ܓܟܢܐܦܢܬܓܟܢੲੜتـــــصفي ةلقط ع منوعة ماركات اصليـة مستعمل وجديد==مـوضوع متجددੲܓܟܢܐܦܢܬܓܟܢੜ

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3041605
وينج يا ام عزوز
اخصائيةنفسية حبوبه حطي لي الساعه و انا قدر ما اقدر بساعدج اذا حصلتها لج

و الغاليه احلي عروس شيكي الخاص

الساعة الآن 06:44 .