ام فوفو

ام فوفو @am_fofo

كبيرة محررات

هل جربتي الطلب من فريمانز؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم..
اخواتي هل فيكم احد جرب الطلب من كتالوج فريمانز؟؟وهل تصل الطلبية بسرعه؟؟
وكم الفرق في السعر ..يعني اضرب السعر في كم علشان اعرف السعر بالريال السعودي؟؟
وهل الملابس ذات جودة عاليه والمقاسات مضبوطة؟؟
ارجو من جربته او تعرف احد جربه تقولي..
ونسيت شئ..هل الكتالوج مجاني؟؟والا له رسوم..
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فيصل1
ام فيصل1
السلام عليكم ام فوفو..
انا جربت الطلب من كتالوج فريمانز اكثر من مره .. والطلبيه توصل خلال10-14 يوم .. وبالنسبه للسعر يعتمد على سعر الجنيه الاسترليني وسعره الحين تقريبا 7ريال والكاتلوج عليه رسوم 45ريال بس اذا طلبت منهم مره يجيبون لك الكاتلوج الجديد واللي بعده ببلاش . وبالنسبه لملابسهم جيده جدا وممكن تبدلين خلال اسبوعين
كهرمان
كهرمان
انا سبق وشريت منهم
بصراحه عندهم حاجات حلوه بس عيبهم انو صار معروف كثير وتلاقي الحاجات اللي عندهم على الناس واجد

بس من جد كويسين مررررررررررررررررره
كلام الحب
كلام الحب
انا جربت اشتري منهم صار لي

تقريبا 8 سنوات طلبت كل شي

مثل ما قالوا الاخوات بالاول الكاتلوج فيه عليه

رسوم بس بعد كذا بدون رسوم مجاني.
ام فوفو
ام فوفو
يهلا اختي ام فيصل..شكرا لتجاوبك..انا ايضصا من 8 سنوات طلبت طلبيه عن طريق اختي لكنها اللحين مسافرة برى مع زوجها للعمل..وماذكر الطريقة كيف ولا السعر كم ولا اي شئ عنه..بس انا اذكر ان المقاسات جت كبيرة شوي علي..ممكن اني ماعرفت احدد القياس..بس فعلا اشغالهم كانت حلوة وماشفتها الا على واحده كانت معي بالجامعه..
بس اذا كان سعر الجنيه 7 ريال احس البضاعه غاليه جدا..معقول اني اضرب السعر اللي هم حاطينه ب7..يطلع غالي..شاكره لك ردك..
ام فوفو
ام فوفو
اختي كهرمان..شاكرة لك ردك..فعلا حاجاتهم حلوه حسب اللي شفت بالموقع..لكن مادري عن انتشارها..اذكر من زمان لما كنت اطلب ماكانت منتشرة عاد الايام هاذي ممكن انتشرت..

اختي كلام الحب..ماشالله عليك اجل انتي خبرة في الطلبية عندهم..هل في مشاكل بالطلب او تاخر او اختلاف في اللون او المقاس والا كل شئ مضبوط؟؟
ياريت تفيدينا من تجربتك..وهل تحسي اسعارهم مناسبة والا غالية..
ولو ماحصلوا الطلبية تبعك كيف يردوا لك الفلوس شيك والا نقدي..وعلى اي بنك ؟؟
شاكرة لك تجاوبك..