اللي متزوجه لها عشر سنين واكثر سوري للي متزوجين حديثا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير
موضوعي هو كل وحده تقول كيف كان زواجها بس للي متزوجه لها 10 سنين واكثر
لا تزعلون مني يالمتزوجات حديثا لاننا صرنا نعرف زواجاتكم اش يكون فيها سينما وطاولة الاستقبال اللي عند الباب وبطايق الدعوه الخاصه وتزين الكوشه والطاولات وتقطيع التورته ووووو الخ
لكن اللي من زمان كيف كانت زواجاتهم :icon28:
وبابدا بنفسي بس لاتضحكون >>>ها اصحكم عينكم تضحكون على زواجي :angry2:
المهم كان في قصر >>>>ذيك الايام يسمونه قصر مو زي الان قاعه
متواضع نوعا ما له كوشه حليوه
زواجنا بدء من الساعه 9صباحا >>تخيلوا يابنات
لبست ذهبي وفستان حلو مررررررره لونه لحمي وسرحت شعري وحطيت روج وكحل >>>عشان في الليل يطلع لي طله ورحنا القصر وتغدينا هناك >>>عارفه انكم بتقولوا وش ذا بس كانت هذيك الايام عوايدنا كذا
ورحت الكوفيره بعد العصر وسرحتني وزبطتني ورجعت القصر لبست الشرعه >>>كنا نقول لها الشرعه
ودخل زوجي اتصور معايه طبعا انا اول وحده من جماعتي اجيب مصوره كلهم يتصورون تصوير كاميرا عادي
بس انا شارت عليه وحده من زميلاتي وحجزتها ليه
وزوجي مسكين هو اللي دفع لان الوالده الله يحفظها كانت رافضه
وتعرفون بيوافق الزوج مع اني ماكنت اكلمه ايامي ماكانت البنت تطلع لخطيبها بس انا لما قرب الزواج وافق البابا انه يشوفني مسكييييييييين :06:
اخذت مطربه كويسه بس اللي كنت حاجزتها ضحكت علينا وارسلت وحده عبده ونحن عبيد الله وغنت بدون سماعات لانه المطربه المحترمه ماارسلت اللي يركبون السماعات
جومتاخرين وركبوا السماعات طبعا ذيك الايام ماكان فيه جوالات فكان التواصل مع المطربه صعب
المهم عدت الساعات على خير وجاوقت الزفه كانت على الساعه 1 وجو الطقاقات وزفوني >>>>ذيك الايام ماكانت فيه اشرطة زفه
زفتي كانت عباره عن بنات يشيلوا شموع عددهم 4 وثنتين يشيلوا مباخر واختي شايله مخده فيها مصحف
وهم قدامي وانا وراهم
ورقصنا والحمد لله جا وقت الذهاب الى الفندق >>>ابشركم احلى شيئ سار يوم زواجي
لانه بيتنا في منطقه ثانيه غير اللي فيها اهلي
ورحنا الفندق وصلنا على الساعه 3ونص وطبعا كانت امي معايه وصلتني وراحت >>>الله يرحم ايامنا ماسكه في امي
والحمد لله تم زواجي على خير
يالله كل وحده تحكي لنا على زواجها
بس زي ماقلت لكم اللي مضى على زواجها اكثر من عشر سنين
ارجو من المشرفات ماينقلون موضوعي نبغى نستانس شوي شوفوا حتى كتبته بالاحمر تحذير خخخخخ
85
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ساندريلا الناعمه
ياحبي لك ذكرتيني بزواج عمتي كان يشبهلك تقريبا أما عني فأنا متزوجه حديثآ يعني ماأنفعك ههههههه
فلة البيت10
فلة البيت10
الله يسعد قلبك ياسندريلا الناعمه
ها يالله يابنات نبغى زواجاتكم:icon28:
نوارة بيتها
نوارة بيتها
انا زواجي كان عام 1420 وبقاعه ومصوره وقبلها بسته شهور سويت شبكه وشافني وزارني زوجي بعدها
وكنت كل يوم وكل دقيقه اكلم خطيبي هو يتصل من جواله يقول خلي تلفون البيت عندك عشان تردين لانه فواتير الجوال اول كانت غاليه خخخخخ

زفتي كانت على الساعه 2 ونص بليل بشريط مسويته عند تسجيلات متحسفه على قيمته دفعت فيه خمسمية ريال :(
مع انه الان البنات يدفعون فوق الالف واكثر :)

وقبل الزواج بليلة سويت "قيلة الحنا" عاده عند اهل المدينه يسوونها للعروس قبل زواجها ويجتمع الاهل والحبايب ويفرحوا عند العروس وتلبس فيه اللي تحبه وبلعاد يلبسوها الغٌمره بس انا غييرت وطبعا لبست ساري هندي كان مره كشخه امي شاريه لي القماش من الهند جايبته زوجة عامل يشتغل عند ابوي ولونه يهبل وخيطته لي امي وبجد كان قمه في الروعه والى الان عندي

واول ليله كانت بلشيراتون "المريديان"حاليا
بجد كانت ايام حلووووووووووة

اي نسيت اقول الشبكه سويتها بلبيت ومختصره عائليه يعني ولبست فستان حلوو نعوووم جدا ولونه تفاحي وسويت تسريحه برضو ناعمه ومكياج خفيف عند لمسات وحتى بلزواج سويت عندها وكانت على اول ماطلعت سمعتها هذيك الايام ومشهورة بــ هناء ومواهب بجد كان شغلهم كلالالالالالالالالالالالالالالام لايعلى عليه
رمينيا22
رمينيا22
بوقتي مافيه كوش توها طالعه وكان وقتها غاليه سواها حبيبي لي هديه

وماكان فيه طاولات استقبال ولا خرابيط
كان جلوس الناس جنب بعض ماهو طاولات
وكان الضيافه توزيع خوات العريس على الناس خخخخخياها يا ايام زمان

اتذكر واكتب
طيبة 11
طيبة 11
الله يسعدك ذكرتيني بالي مضى
زواجي كان في قصرهههههه قديمه
رحنا الفرح بعد الظهر :angry:جلسنا
الى العشاء بعدين جات الكوفيره وصلحتلي بعدين على الساعه 4 الفجر روحت البيت :icon28:17 سنه زواج:)