ام-منار
ام-منار
اب
اب
رفع
رويــــن
رويــــن
شوفي بقوقل التسريحات النعومه اللي تتعمل البيت

او
قصي شعرك قصه تعرفين تتعاملين معها وتستشورينها مزبوط

واللبس كمان قوقل شوفي الملابس وخذي افكار من التنسيقات ابحثي عن الصور

ومن كثر ماتشوفين الصور راح تحسين انه صار عندك افكار والالوان المناسبه لبعض

اهم شي ابتعدي عن اللبس الحرام خارج البيت ..وجوا البيت البسي لزوجك اللي تبين

المكياج في البيت خليه ناعم

وخليها عاده عندك الصباح بعد صلاه الفجر غسلي وجهك بالغسول حقك

وحطي كريمك المرطب وكحلي عيونك وحطي مرطب لابيلو الاحمر حق الكرز حلو للبيت

والمكياج اذا بتتمكيجين لزوجك في الليل طبعا يكون اكثر من الصباح

وبالنسبه للسوق نوعي اشتري ملابس قطنيه للبيت مو لازم قمصان ولا بجامات

لا فيه ملابس نعومه للبيت والوانها زااهيه خذي الالوان الفرايحيه لانها تغير المزاج

ومو لازم في البيت بس تلبسي لبس بيت ممكن تلبسين جنزات وبرمودات وتنانير قصيره قدام زوجك فقط وفيه بلايز نعومه

حلوه على الجينز وجربي حتى الالوان اللي مو متعوده عليها وحتى الملابس اللي مو متعوده عليها

والشبــاصات عششقي اللا متناهي خخخخخخخ كثثري منها وفيه ناس مو متعودين عليها لكنها تعطي منظر وتكمل اللبس

وفيه اشكال انواع خذي الورود اللي تنحط ورى الاذن او ربطات الشعر والاطواق فيه اشكال حلوه ودلوعه احس هذي اكثر شي راح تغيرك

لانك بس تربيطن شعرك وراح تعطي فرق معك

بالذات الشعر اول شي ينتبه له الانسان

وبالتوفيق ياعسل

اذا افدتك ادعي لي بالتوفيق بحياتي ^^

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قلبي متصل بك
قلبي متصل بك
تصدقين بعد ما قريت الموضوع ودي اني اخذك وانفضك وازينك واعدلك قهرتيني ما احب المره الي ماتعرف تلبس وتكشخ وتغير من شكلها كل بعد فتره اااااه هذا عشقي اكشخ والبس واغير احب التغيير
شوفي حبيبتي اول شي روحي لمشغل وقصي قصه حلوه وقول للكوافيره هل تناسبني القصه ولا لا هذا مهم ثاني شي اصبغي شعرك درجات الاشقر لان تقولين شعرك اسود غيري تلقين زوجك بيطير فيك << خبره ههههه
وبعدين اللبس والمكياج ابحثي في النت وشوفي الي يعجبك واشتري
انا الامل
انا الامل
شعرك قصيه كوكتيل ترى يعطي شكل وروعه

غيري قصتك غيري لون شعرك انتي دام تبين تتغيرين بتقدرين

بدلي وضعك يعني شعرك اسود غيري لونه حطي برقندي اشقر جربي ماتخسرين

بالنسبه للبسك اللي كنتي تلبسينه خلاص غيريه خلي لك ستايل ثاني

اذا رحتي السوق شوفي الاشياء المعروضه مثلا اني راعيه تنوره وبلوزه او جلابيه اشتري فساتين ناعمه اشتري حركات غير اللي كنتي تلبسينها

وصدقيني بس تبين تتغيرين بتتغيرين ولاتقولين ذوقي مو حلو مرا ومرتين بتكونين سبشل
انمار444
انمار444
حبيبتي انا اقولك ....ماينفع تلبسين وتتكشخين وبشرتك مو حلوه يعني يبغالك نفش

اولا///استخدمي الخلطه الصابونيه انا انصحك فيها رووووعه قليله بحقها بعد ماتتسبحين رطبي جسمك

ثانيا//الشعر اشتري لك حمام زيت انا افضل فاشكول وغطيه بكيس وخليه ع شعرك 10دقائق بعدين اانزعي الكيس واتركيه يجف بعدين غسليه زززززين ثم خليه يجف شوي واستشوريه ...اللحين انتهينا من الشعر

اللحين انصحك شوفي اش يناسبك من الخلطات للبشره واستمري عليها ....اذا صارت بشرتك جوناااان البسي القصير واللي يحبه زوجك وانصحك ماتشترين الاشياء القصيره والعاريه الا بعد ماتطلع بشرتك حلوووووووه وتدرجي باللبس قدام زوجك شوي شوي حتى تلبسين القصير وغيره ......اهم شي انك فكرتي وهذا اول الحماس ...وترى كلها فترة الشباب دلعي نفسك اصبغي اللبسي كل ششي ....................وبالتوفيق وان شاء الله تخبرينا اش صار معك