*RUWA*

*RUWA* @ruwa_1

عضوة جديدة

فكره للاستغناء عن الخادمات اللي ماراح تتفاعل لاتدخل رجاء

المنزل والديكور

السلام عليكم ياحوائيات
حبيت اخذ رايكم في فكره تدور في بالي وسبب دورانها ابي حلول للاستغناء عن الخادمات مش بس للموظفه حتى ربة المنزل لها حاجه فيها لما تكون نفاس او حامل او بتطلع مشوار وين تودي عيالها بالذات لو كانت في غربه ....الخ من دواعي حاجتها
والموظفه لماتتركها الصبح لوحدها ماتدري وش تسوي في بيتها وعيالها
ولما نفكر واقعيا بالخادمات الاجار ترى هم غير مضمونات لانهم جايات بطريقه غير شرعيه ولهم سلبيات كثيره كيف نامنهم على بيتنا وعيالنا صح ولا لا..
وطريقة الخادمات اللي بالساعات غاليات ومش في كل وقت احتاجها القاها
فانا ابغى نسوي حمله لتشجيع بنات بلدنا الفقيرات انهم يشتغلون في البيوت ومافيها شي لو تلاحظون المدارس مين ينظف فيها ؟؟؟
وفي الدول الاجنبيه شغالاتهم من بنات بلدهم لدرجة يعطونهم مفتاح البيت تجي تنظف وتطلع واذا احتاجت لها راعية البيت تدق عليها باي وقت وتجيها
وهذي هي الطريقه الاضمن

من تايدني بهذي الفكره ..وهل تتوقعون بتنجح..وكيف الطريق لانجاحها؟
وياريت كل وحده تحط المميزات والعيوب علشان ندرس الموضوع

رجاء ابي تفاعل مش زي باقي المواضيع لان هذا الموضوع جدي للغايه
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرفوشة القمورة
اول وحدة ترد عليك وتقولك جزاك الله خير الموضوع مهم ومشاكله متشعبه والفكرة منطقية بس الاهل اقصد اهل اللي بتجيك وتنظف وتمسك العيال يمكن من عاداتهم ماتروح لاحد حتى لو هي محتاجه وكمان ماراح تشتغل عندك وهي متغطية لوكان زوجك وعيالك بالبيت
انااقصد اذا كانت بنت البلد وياليت هذه الحركة تصير والله حلوة على الاقل تتفاهمين مع احد يفهمك ويفهم كلامك
تقبلي مروري ومداخلتي ياقمر
لنو س
لنو س
الفكره مره حلوه بس بمجتمعنا ماراح يتقبلوها فيها صعوبات كثيره
أم بصير
أم بصير
لا عزيزتي أنا ضد ها لفكرة !!

تخيلي بنت من بلدك تدخل عليك انت وزوجك وتاخذ اغراض وتخرج وتجيب القهوة والشاي وتعرف كلامك

وياسلام إذا كان البيت مليان شباب !!

أقول ياحريم أتقين الله والله ماسبب خراب البيوت إلا الخادمات و والخطر القادم بنات بلدك وسمحيلي بهذه العبارة !

لايجوز أصلا للخادمة الاختلاط بالرجال في المنزل فكيف بنت بلدي ليش ماعندي غيرة

أعوذ بالله أن ماتت الغيرة من قلوبنا

لا والف إذا كنتي فعلا تغييرين علي زوجك من النساء وانت في السوق فكيف وحدوة معك في البيت !!

عصبت بس أنت قلتي عطونا رايكم وهذا راي جاك بكل صراحة !!!!!!!!!!!
أم بصير
أم بصير
ياحلوة لاتقارنين نساء مع نساء ماهناك مشكلة والمشكلة أن أختلطت مع رجال البيت مصيبة والله المستعان

صدقتي بس مااقريتي بعد عن عدد جرائم الأغتصاب يقال انها في كل دقيقة وأولاد السفاح في كل مكان

درء المسفدة مقدم علي جلب المصلحة !!!
ام ميان2010
ام ميان2010
انا صراحه تعقدت من الشغالات اللي كانت عندي اندنوسيه وماتستحي وانا وزوجي في مشاكل من يوم جات وكانت تضرب بنتي صغيره 4شهور لما اعطيها تمسكها بس ادا مشغوله في شي انا اساسا ماسيبهم عندها ابدا حتى المطاعم اخد اولادي كلهم وهى معايه ولما اروح لجاراتي يقولو ليه ماتسيبيهم هم والشغاله في البيت مستحيل اترك اطفالي معاها حتى ولدي الكبير اولى ابتدائي كان لما ينام في غرفته اقفل عليه من برا اخاف تجي عنده وتعمله شي صراحه ارتحت نفسيا لما هربت مع انها مدلعه عندي تصحى الصبح تنظف وترجع تنام الى الظهر وبيتي شقه صغيره وانا معاها في كل شي حتى الطبخ ماتطبخ جبتها للضروره خلفت اتنين ورا بعض والحمدلله انها هربت ارتحت نفسيا
وانا بصراحه معاك ان تكون الشغاله بنت بلدي هى اولى من غيرها الالف او التمانميه اولى تروح لبنت بلدي ولاالاجنبيه واتوقع انها راح تكون احن على الاطفال وائمن على البيت من الاجنبيات ما يجي منهم الاالمشاكل والجرائم وياريت يسمحو اكون اول وحده اخد منهم