وين البنا ت عطونا تجا ربكم مشا هدة 52 والي ردو 2
رفع
احنا ببيت اهلي نسوي الشعيريه حاليه بالسكر والزبده وطريقتها تحمسي الشعيريه بشويه زيت لحد ماتتحمر بعدها تصبين عليها مويه وتسلقينها مثل المكرونه وتصفينها ثم تضيفين السكر والزبده وتقلبي لحد مايذوب فيها السكر والزبده وبسس... اما اللي سألتي عنها ماعندي فكره اذا طريقه الشعيريه مثل طريقتي ...ع فكره انا اقصد الشعيريه العاديه مو الباكستانيه مااستخدم الباكستانيه انا...
أكتب كلّ مـآيقووله الناس ضدّي في أوراق وأضعها تحت قدمي .. فكلّما زآدت الأوراق ارتفعت أنا إلى الأعلى...
الله يعطيك العا فية اختي جودي
عرفت قصدك الشعيريه بالدجاج
تسلقين الشعيريه في مويه وزيت وشوية ملح لاتكثرين لازم تكون في صينيه عشان ماتنهرسولا تخلينها تطوووول
بعدين تشيلين الشعيريه وتصفينها في صينيه ثانيه وتسوين اي خلطة دجاج او شاورما تسوينها بالبيت او ابحثي بالنت وتلقين عدة طرق وبعدين تحطين الدجاج بوسط كل عش شعيريه وتسوين باشميل او قشطه وجبن تخلطينها مع بعض وتصبينها عليها وتخلينها الفرن ليييين تحمر من فوق وبس
واذا لون الشعيريه بني يمكن قلبت الشعيريه على النار لحد ماصار لونها بني وبعدين سلقتها{للمعلوميه ترى الشعيريه عدله بدون تكسيييييييير يعني كأنها اعشاش
او تحمسين الشعيريه واهي مكسره على الار بدون زيت لييين يتغير لونها وبعدين تصبين الماء عليها شوي مع شوي زيت بس وتطفين النار وتحمسين دجاج مع بصل وثوم وفلفل رومي وملفوف والجزر آخر شي وشوية فلفل اسود وملح وتحطينه فوق الشعيريه وتسوين اي خلطه سايله وشكرا

الساعة الآن 06:10 .