تكفووووون ساعدوني مشكله مالقيت لها حل

العناية بالبشرة

السلام عليكم يبنات اني مشكلتي يست من حلها بس الامل فيكم انا الابط عندي اسود مو اسمر اسود انا واخواتي كلنا جر بنا كل شي مافاد وسمعنا انه ممكن يكو مرض وراثي يسمى الشواك الاسود لا نكلنا بشره اجسامنا مو موحده الرقبه لون والبطن لون والركب والاكواع حدث ولا حرج بس مصيبتنا في الابط حتى قدام ازواجنا ماناخذ راحتنا في البس والله يابنات انها سببت لي عقده تخيلو زوجي في شهر العسل سالني قال ليش ابطك اسود انحرجت وقلت كنت استخدم مزيل وحرق البشره والله دايم ان حرج مارفع ايدي فالي عندها حل تساعدني والله لوجاب نتيجه لاتصدق عنها وادعي لها طول عمري انا واخواتي الست
تكفووووووووووووووووووون طلبتكم
13
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

××شيخة الدلع ××
ياقلبي عليك استخدمي خلطه 2011 هي تفتح انا استخدمتها ع سيقاني تقريبا اسوعين او اقل ماذكر النتيجه لون اردافي غير وسيقاني غير فتحت
ان شاءالله تستفيدي من الخلطه
مساءات القرى
مساءات القرى
اولا النظافه العامه واتركي مزيلات العرق ارميها على جنب ثانيا الصنفره ممتازه بالملح البحري والليمون بن زهير ورابعا انتبهي لاتحطين فيها كريمات ولا عطووووووووووووووووووور ابد لانها تسمرهااااااااااااا وحطي شبه تراها ممتازه

رابعا استخدمي خلطات طبيعيه مبيضه وش كثرهااااااااااااا بالنت انتي بس اكتبي ابي حل لسمار الابطين وبتلقين الف خلطه وخلطه واعتمدي الخلطه الطبيعيه الي مافيهااااااااااااااااا اشياء كيماويه وحاولي تداومين على النقاط الي قلت لك عليها مو يوم ويومين وخلاص الي يبي الزين يصبر ويتعب

وعسى ربي يوفقك يارب ويفرج همك ويسخر لك زوجك ويشوفك ملكه الكون كله بجمالك وطيبتك
اسومه@&
اسومه@&
حبيبتي حابه ازيد على كلام الاخت مساءات القرى الله يجزاها خير ماقصرت وفت وكفت,,

استخدمي الاسكنول وربي يابنت راح تشوفي بلاوي تطلع خذي باليمون وطريقته سهله حطيه بقطنه وامسحي فيه بس اهم شي الاستمرار والله يعيطك لين يرضيك..
a7la-fashion
a7la-fashion
روحي لاخصائية جلدية :)
بـداية جديدة
بـداية جديدة
ابعدي عن اي مزيل عرق نهائي
استعملي وبدرة التلك بتاعت الاطفال دائما
ممكن تدهني زبدة الشيا من وقت لاخر رائعه في توحيد لون البشةر وازالة البقع وغيره