عاااااااجل زنقه زنقه المغرب يتحددكل شي

المنزل والديكور

صباح الورد
بنات انا ناويه اغيربصالتي وهذاثالث موضوع لي عنها وباقي محتارة
الان لقيت موديل للكنب عجبني جلدالقاعدة للكنب بس اما الكنب نفسه وردي غامق بس انا محتارة بشغلتين اتمنى تساعدوني

الاولى/لون جداري خربزي وانا كنت ناويه اخلي الجلد رمادي غامق والكنبه نفسها وردي غامق بس ماتوفر الرمادي الغامق فاخترت بني محروق ووردي غامق فمدري اناوفقت باختيتار الون اولا لان ناويه اخلي الموكيت سادة ليلكي غامق واذاتوفرت سجادة بالالون كلها احطها بالوسط

الثاني/الكنب الي شفته كان قطع 2كبيرة و2وسط و1مفردة بس انا غيرت طلبت نفس الموديل بالركن كنب حرف ال وباتلزاويه المقابله اريكه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظوش رايكم فكرتي او مفصل احلى لان بحطها بجلستنا الدايمه
انتظر ارائكم بليزززز لان المغرب لازم اقرر
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضياء الكون***
ضياء الكون***
مجلس مبروك ان شاء الله
الاولى اخيارك للقاعده بني غامق كشخه وراح يطلع مناسب

الثانيه انتي اختري الكنب حرف Lافضل بدال الاريكه كنبتين مفرد احس احلى من الاريكه

وفالك التوفيق
شمـــــالـــــيه
مجلس مبروك ان شاء الله الاولى اخيارك للقاعده بني غامق كشخه وراح يطلع مناسب الثانيه انتي اختري الكنب حرف Lافضل بدال الاريكه كنبتين مفرد احس احلى من الاريكه وفالك التوفيق
مجلس مبروك ان شاء الله الاولى اخيارك للقاعده بني غامق كشخه وراح يطلع مناسب الثانيه انتي اختري...
تسلمين على الراي الله يسعدك

وفكرت الحين لواخلي كنبتين مفردة هالكنبتين اخلي القاعدة بني محروق زي الباقيه بس الكنبه نفسها مووردي غامق لا مقلم بني ووردي غامق اومشجرهاوش رايك
امي قرة عيني
امي قرة عيني
تسلمين على الراي الله يسعدك وفكرت الحين لواخلي كنبتين مفردة هالكنبتين اخلي القاعدة بني محروق زي الباقيه بس الكنبه نفسها مووردي غامق لا مقلم بني ووردي غامق اومشجرهاوش رايك
تسلمين على الراي الله يسعدك وفكرت الحين لواخلي كنبتين مفردة هالكنبتين اخلي القاعدة بني محروق...
وفقتي ان شاءالله بالألوان وراح يطلع حلو بس شوفي ياقلبي حطي السجاده فاتح مع غامق لأن الكنب كله غامق وما يصلح غامق الكنب والسجاده غامق فهمتيني والعبي بالأكسسوارات حطي من كل اللونين
والكنب ال بيكون افضل وهذا راجع للي ترتاحي له قلبو
شمـــــالـــــيه
وفقتي ان شاءالله بالألوان وراح يطلع حلو بس شوفي ياقلبي حطي السجاده فاتح مع غامق لأن الكنب كله غامق وما يصلح غامق الكنب والسجاده غامق فهمتيني والعبي بالأكسسوارات حطي من كل اللونين والكنب ال بيكون افضل وهذا راجع للي ترتاحي له قلبو
وفقتي ان شاءالله بالألوان وراح يطلع حلو بس شوفي ياقلبي حطي السجاده فاتح مع غامق لأن الكنب كله...
تسلمين عالمرور والفكرة
بس وش رايك بفكرة الاخت ضياء كنب مفرد او اريكه
ماما الحبوبه
ماما الحبوبه
سبحان الله وبحمده