القادمه ايلان
بنات الي تبغى تتأكد من التصويت
تشوفشريط وصال الي فوق
يطالبون بالتصويت وحاطين الرابط بعد
مكاوية2006
مكاوية2006
رفع لكل موضوع يدعم استرداد حقوق أهل السنه والجماعه من الطغاة العلويين تم التصويت ب لا بنات همتكم الله يرضى عليكم ولا تحقرون اي شي تسوونه في سبيل نصرة اخوانكم في سوريا
رفع لكل موضوع يدعم استرداد حقوق أهل السنه والجماعه من الطغاة العلويين تم التصويت ب لا بنات همتكم...
السلام عليكم

من غير تردد " اصوت"

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
محبت وصال وصفا
تم التصويت ب لا لا لا لا
والف الف لا
لكل نصيري ولائه للدوله الصفويه
ام نواف وفهد
ام نواف وفهد
لا مليون مره الحين لا اكثر 57 بالميه
الياسمين sss
الياسمين sss
هم يتظاهروا على حاكم ظالم شعاره لااله الاالوطن ولارسول الاالبعث انا ماجبت هذا الكلام من عندي هذا راي العرعور والدمشقية ومحمدالزغبي ومحمدال وكثثثثثثثثثثثير غيرهم وحاولي تبحثي عن الموضوع اكثر وحتقتنعي ترى ماهو كل الحكام مثل آل سعود اقري واسمتمعي للأهل العلم عن حزب البعث ومافعل ويفعل في سوريا والله اني ماكتبت حرف في موضوع المظاهرات الابعد مارجعت لاهل العلم وكلهم دعوا لوقوف اهل سوريا كلهم في وجه الظالم حزب البعث مع خالص ودي
هم يتظاهروا على حاكم ظالم شعاره لااله الاالوطن ولارسول الاالبعث انا ماجبت هذا الكلام من عندي هذا...

انا عارفه ان فيه حكام طغاة
بس ليــــــــــــــــــــــــــه؟؟؟؟!!!!
توهم يصحصحون الشعوب وينهم قبل عدة سنوات؟؟
خلاص قضن الدول العربيه كل يوم طايحة دوله وهاتك يامريكا احتلال..!!!
انا احسها مؤاره على الدول العربيه لا اكثر ولا اقل...
اما عن العرعور فأنا سامعته يقول على اهل سوريا الهدوء وان تكون مظاهره سلميه سلميه
ولا امرهم بالخروج على حاكمهم...
رحمك الله يا شيخ الاسلام ابن تيمية عندما قلت لأن أعيش 60 عام تحت حكم حاكم ظالم خير من ليلة بدون حاكم...
خلاااااااااااااص انتهت الدول العربيه...انا موضد سقوط اي ظالم لكن يشوفون لهم طريقه ثانيه
عندك ((((مصر)))تظاهروا بهدوء وسقط حاكمهم بهدوء....

دمتي بحفظ الله