ممكن تربي يتيم من الملجى في بيتك ويتغير حياتك

الأسرة والمجتمع

مسا الخير على الجميع واشكر القائمات على هذا القسم بالاخص على مايقدمونه من مجهود للعضوات واشكر العضوات على النصايح والمواضيع الشيقة والجميلة اما انا فموضوعي هو ااني اتمنى اني اكون ام ويكون عندي ولد يقولي ياماما الحمدلله مافقدت الامل فكرت وفكرت ووجدت الحل المناسب الي يعزز فيني حب الامومة الي هو اني اجيب طفل من الملجى واربيه في بيتي ويدخل على الفرحة واحس اني ام وهو يحس انه ابن على فكرة انا واجهت انتقادات من الناس الي حولي على هذا الموضوع الي يقول لسى بدري تفكري في موضوع التبني والى يقول اش تبغى بوجع الراس والي يقول كبف تدخلي احد غريب في العايلة بس لاني ابغى اسمع كلمة ماما انتم اش رايكم لاني محارة هل انا قد هذا الشي هل ممكن اني افشل في تربية طفل ماحملت فية اقدم على هذي الخطوة ولالاوايش لختار بنت ولاولد طيب اش السن المناسب الي دفعني لهذا الموضوع ان وحدة من قرايب امي كانت ماتخلف ولما جابت يتيمة تربيها ربي رزقها بعد عشر سنين هذا الشي حمسني كثير خلاني ابد خطوة جدية بس خايفة من ايش ماادري احيانا احس اني لما اجيب بيبي اني راح انام وانساه انه ممكن يحترق بالزيت في المطبخ او ممكن تصدمه سيارة افكار تخليني اتراجع تعبت والله مدري اش اسوي :06::06::06::06:
6
597

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضمير الود
ضمير الود
انا ما انصحك مو عشانك بس عششششششششانه هو اذ كبر بيعرف وش هو وش انتوا وبتصيرله صدمه تبرعي واكفلي يتيم في مكانه
تنهاب ما تهاب
تنهاب ما تهاب
استخيري وتوكلي علىا الله

ياااااااااااااااااه نفس امنيتي يارب اكفل يتيم يارب

يارب يرزقك بالذريه الي تقر عينك
آلمخمليه
آلمخمليه
أسأل الله العلي آلعظيم أن يرِزِقك بآلذرِيه آلصآلحة
والله أنآ عكسك آلنآس يقوِلوِن لي رِبي طفل من آلدآرِ
بس أنآ رِآفضـه تمآمآ وأسآسآ زِوِجي مآرِآح يوِآفق
وبعدين الطفل مسؤلية وِآخآف أعصب عليه وِمآ أعطيه آلحنآن الي هوِ فآقده أسآسآ
وبكذآ أكوِن أخذت ذنبه بدل مآ أكسسب أجرِ وِثوِآب