انا مره كنت ايسوي دجاج بل الفرن عاد ولع الفرن وقمت اركض يمن يسار ماعرفت اتصرف وكان في منشفه ويدي الثانيه ابريق مويه وانا اركض اركض اركض يمن يسار ورامي ابريق الماء علي المغسله ويوم شوفت امي من الروعه فتحت باب الفرن وقومت با المنشفه ههههههههه عشان امي ما تهزني وعاد جات تركض واقوال في قلبي الحين تقوال بي المنشفه تطفي الفرن وراح اركض ارجع اعبي البريق مويه ال ام بنت لالالا با المنشفه وعاد كبرت في راس اني مدبره تصرفت سنعه لوما الله ثم امي كان حرقت المطبخ وانبسطي وما اقبال احد ال اقوال انا الماء غلط مع الزيت والفرن وقت الاتشتعال ما يطفى صدقت نفسي طبعنىعمري 14 سنه امي مستحيل تنساه ديم تذكرين هههههههههه
ومر اخوي عزم صديقه وهذا الولد ولد جيران زمان من طفوله المهم قالت امي روحي شب التنور وراح واشب التنور الي علي الغاز يوم ساخن اطفيه واقوم احط العجنيه وبعد ما وزعته الي اقراص صبعنا التنور بارد واقام اخبزه وهو بارد الخبز لازق في الفرن ماعاد طلع وفي رمضان وامي عصبت ولعت البيت وارح اتخب الن راح الضيف وقامت عليه كيف يتزوجين والله انا يرجعك من ثاني يوم وووووووانا ابكي وافكر لزم اخبز وانا اخف من التنور كيف بيتزوج امي في وادي وانا في وادي عاد الحمدالله تزوجت واحد مايعرف خبز التنور ههههههههههههههههههه
04-05-1432 هـ, 04:50 صباحاً

اووووووووه اذا على المواقف ياكثرها بس اقوى موقف اذكره
مره كنت جالسه بالبيت لحالي احل الواجبات وكنت توني في المرحله المتوسطه ومافي البيت غير انا وابوي الله يرحمه
وفجأه صديق ابوي سير علينا ويجي ابوي قال قومي وانا ابوك سوي لنا قهوه وشاهي قلت هااااااااااه يبه ماعرف اسوي قهوه
قال مايبيلها شي قومي بس وانا اللي انزل من غرفتي ابلع في ريقي .. الحين اشلون يسوونها ذي بعد .. واتصل على اختي ابيها تعلمني .. ولا ترد .. قلت يابنت توكلي وسويها دام ابوي يقول مايبيلها شي .. تخيلو حطيت مويه بارده وحطيت فنجاليين ونص قهوه
والفنجال عاد مايحتاج هذا كبره .. واخليها تطبخ وتطبخ الين قالت يرحم امك طفي النار تقطع قلبي ..
واصبها في الزمزميه تخيلوا لا هيل لا زعفران لا عويدي .. ابد مغير قهوه ساده .. وارسلها لأبوي مع التمر بكل ثقه .. وارجع للمطبخ ابسوي شاهي .. شوفوا الثقه كيييييييييف بس .. وانا احتري المويه تغلي الأ ابوي جاي قال : ......... << بغيت اخق بإسمي .. المهم قال وش ذا وانا ابوك وش ذا الحواق قلت ليه ما عجبتكم قال ابد ذا مو شغل قهوه وش بتسوين قلت بسوي لكم شاهي قال طسي غرفتك الرجال مايبي شاهي وخري خليني اسوي قهوه وهين من باكر ان ماشفتك داخله المطبخ لجلدك هذا كبرك والقهوه ماتعرفين لها .. وانا اقول في نفسي احمد ربك ماحطيت فيها سكر ترأ كانت تراودني فكرة السكر .. لأني كنت اشرب القهوه التركيه بالسكر واحسب كل انواع القهوه ينحط معها سكر .
04-05-1432 هـ, 05:43 صباحاً

فيه موقف ثاني مدامني ذكرته الحين .. بس هالموقف بعد الزواج
مره في رمضان تعرفون رمضان و حوسته وينقلب راسك من كثر الشغل والطبخ واذا عاد داهمك الوقت ماتدرين وش تسوين
اللي صار طلعت الفطاير بسرعه بدون ما اطفي الفرن .. وقلت خل ادخل الزيت جوه الفرن عشان الله يستر ما يجي بزر وينطط عند هالفرن بعدين ينكب عليه الله يستر .. فتحت الفرن وحطيت الزيت بالداخل والفرن مولع .. ورحت وافطرت اشوي الأ بدينا نشم ريحه حراق
قال زوجي ناسيه شي بالفرن قلت لا مافيه شي غير الزيت سكت واشوي الأ الريحه تزيد .. وانا فاتحه خشتي عند التلفزيون اتابع ..
يوم قام زوجي ماش يقول ما ارتحت للريحه يوم راح للمطبخ الأ المطبخ ريحة الزيت تطلع من الفرن يوم فتحه يقول قسم بالله رحمه من الله ما ولع الفرن فينا .. ويطفيه ويجي صايل علي ليه ماطفيتي الفرن .. قلت اوما عاد ماطفيته .. قال قومي شوفي العروه حقت الزيت صارت سوداء واحترقت .. يا الفاهيه << هالكلمه اثرت فيني بجد يومها .. اكتشفت قمة الفهاوه فيني .
04-05-1432 هـ, 05:58 صباحاً

موضوع حلوووووووووووو
04-05-1432 هـ, 06:04 صباحاً

الساعة الآن 05:22 .