يامراحب نورتى المنتدى وانا جديده وبأنتظار جديدك المفيد ان شاءالله
28-04-1432 هـ, 04:51 صباحاً

أهلا فيكم بنات وستات كلكم إنتو اللي منورين القسم والدنيا كلها والله يسلمكم جميعا

مشكورة سويرة ربي يسعدك ويا رب تستفيدي استفادة كبيرة معنا ويا رب تصيري سيدة أعمال مرموقة
-------------------

العطاوية احرجتيني بكلامك الطيب ويا رب دايما تكون حياتك منظمة ومرتبة وسعيدة
وإن شاء الله ماراح أغيب عنكم مرة ثانية يا غالية
-----------------

شوق تسلمي كلك ذوق يا غالية والله يسلمك حبيبتي
-----------------

هلا وغلا بأحلى أم جواد إنتي اللي قشطة بالعسل
-----------------

المتفائلة يا رب دايما متفائلة وسعيدة ... وجزاكِ الله خير يا الغلا
هههههههههه إن شاء الله أجيب الغنايم وما أخذلكم
-----------------

أختي أنتظرك ... تسلمي يا قمر
-----------------

زهووووو تسلمي حبيبتي ... إن شاء الله إني ما أخذلكم وأكتبلكم اللي يعجبكم وتستفيدو منه
-----------------

سكوت هههههههههه يا حبيلك ضحكتيني يا عسل اطمنك الحمد لله نحفت أنا لي 10 شهور ريجيمات ودكاترة سمنة وتغذية و رياضة وجلسات ليزر بس ما استفدت منها كثير مافي زي الريجيم الصحي والرياضة والحمد لله نحفت 24 كيلو في أول أربع شهور وبعدين وزني ثبت وأحيانا يتذبذب بين 79 كجم ويوصل 84 كجم ويرجع مرة ثانية ينزل ل 79 كجم للأسف كان وقتها رجعلي ضعف الإرادة ومن الريجيمات السريعة والصنف الواحد ما استفدت منها الا استفادة لفترة قصيرة بس هذي المرة دخلت بقروب ممتاز وكله تشجيع وبنات يحبو الخير لغيرهم زي ما يحبوه لأنفسهم ربي يسعدهم وهذا أول أسبوع لي بالريجيم الصحي الجديد والحمد لله رجعتلي قوة الإرادة ومصرة أخس وأوصل بإذن الله ل 60 كجم وطولي 163 سم ودعواتكم بنات
منورة سكوت يا أحلى بنوتة كيوت وإن شاء الله تعجبكم مواضيعي الجديدة
-----------------

أم فالح هلا حبيبتي إنتي اللي منورة الكون كله وإن شاء الله تستفيدين مني ومن غيري من العضوات في منتدانا الغالي

الحمد لله إن موضوعي ( رتبي حياتك المادية ) لسة ليه صدى والكثير استفادو منه وإن شاء الله موضوعي الجديد مش هيكون أقل منه وهرتب له من اليوم

موفقات جميعا بنات
29-04-1432 هـ, 10:41 صباحاً

الساعة الآن 06:36 .