مرة اخوي وزوجي ياناس معقول انا مجنونه....

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم يا بنات حواااا
اولا احمد الله على كل حال .........وان شاء الله اللي بتنصحني يحرم وجهها من النار ....

يابنات داخله على الله ثم عليكم والله اللي تنصحني شو اعمل الله يجزاها الخيررررر لاني تعبت ومو عارفة افكر:44:
مشكلتي مع مرة اخوي وياريت تسمعوني للاخررررر :(

اولا اخوي تزوج من وحده ما حدا حبها في عيلتنا ابدا ... لانها ما كانت تناسب اخوي بس هو حبها الله يهدي ومارضي ياخد غيرها ...
والله يا بنات مو نميمه بس لازم احكيلكم عن تصرفاتها لانها موطبيعية ابدا....
هادي البنت عندها حركات وتصرفات الله وحده اللي عالم في نيتها وكل واحد شافها واتعرف عليها قعد يحكي عن تصرفاتها ...
ما في احترام لاهلي ولا لزوجها حتى واهلي ساكتين مابيتدخلو
بس المشكلة لما تزوجت من زوجي بدات المشااااااكلللل:mad:
رح اقولكم عن موقف صار من بعدها شكيت فيها... لما خطبني زوجي كان يشوفني في بيت اخويه.. ومرة زارنا وكان جالس في الصالة قباله باب يودي المطبخ... رحت اسوي قهوة لقيتها واقغه قبال الباب والله يابنات بدون مو مبالغة في ملابس النوم ... انا استغربت ايش بتسوي هادي... ولما رجعت لقيت زوجي قاعد في جهه تانية وجهه احمررررر:mad: ويدخن ومعصب ,شكيت في الموضوع وما حاولت اسال...
هادي وحده من المواقف والله انا مو شكاكه بس كل مرة بتيجي هي واخويه لعندنا زيارة اشوفها بتعمل حركات موطبيعية لدرجة انه زوجي انتبهلها ... والله كرهة اخوي وزيارته من تحت راسها ..
ومرة رحنا زرناهم والله ما شالت عينها عنه ...والله اخويه يجنن والف بنت بتتمناه ,ليش بتعمل هيك مو عارفة,,,
المشكلة اني خبرت زوجي عن تصرفاتها وحكيتله عن عمايله وياريتني خرست قبل لا احكيله... صار كل ما يجو ينتبه اكثر واكثر
انا واثقة من زوجي انسان خلوق ويصلي وبيخاف ربنا...
بس هادي البنت من يوم دخلت حياتي صارت مشاكل ....
بس كل مرة بكذب نفسي وبحاول ابرر... يمكن عشان ابعد الشك عن نفسي بترجع هي تاكدلي انها عندها تصرفات غلط :09:
في يوم طلعنا البحر وكانو معنا ولما جلست والله يا بنات مابكذب عليكم جلسة قبال زوجي وكانت العباية مفتوحه من تحت ورجولها كلها باينه الله يهديها .... ولما حاولت افهمها عملت حالها مو شايفيتني...طبعا شافها اكيد لانه قام من مكانه وبعد وصار يدخن زوجي وبعرفه.......... وبعد الموقف هاد اجت المصيبه الكبرى:icon33::icon33::icon33:

امبارح اعترفلي زوجي وحكالي بالحرف الواحد" هادي البنت لا بدي نشوفها ولا تشوفنا ولانزورهم ولا يزورونا....." لما سالته ليش حكالي انها وحدة مو محترمة وسخيفة وكنت بدي احكبلك منن زمان بس خفت تزعلي ومرة تانيه لا يجو عنا ولا نروح عندهم"
انا طبعا انصدمت كل هاذا الوقت وهو مو راضي يحكيلي وسعتها تاكدت شكوكي يا بنات والله من امبارح ما نمت وانا ادعي ربي يبعد شرها عني...
ارجوكم يا بنات حوا شو اعمل بنفس الوقت مو حابه اقطع اخويه مالي غيره في الغربه واذا حكيتلو عنها ما حيصدقني لانها حكاتله قبل هيك بكل عين وقحه انه زوجي عينه بيضه وهو اللي بيطلع فيها ...
حسبي الله عليها...

ارجوكم انصحوني الله يجزيكم الخير ويبعد عنكم الشر.
71
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العصفورة البريئة
لاحول ولاقوة الابالله الله يهديها
زيزي07
زيزي07
لااله الاالله محمد رسول الله
توووفي*
توووفي*
يعني ألحين أنتو ماتتغطون ؟؟
ربي ماحرم شي إلا وهو صادق
ام فـ المزعج ـروسي
حسبي الله ونعم الوكيل

الله يكفيك شرها ويحفظلك زوجك
اول شي استودعيه الله من كل شر
ثانيآ انا ماايد انك تقولين لاخوك خوفآ انه يقلب السالفه عليك لكن حاولي انك تقابلين اخوك من وراها
والله يالغلا هذا الي طلع معي
خزامى نجد@
خزامى نجد@
دام زوجك طلب تقعينها إقطعي علاقتك فيها خير وبركة لاتعزمينها ولاتروحين لها واخوك يجي يزورك الحق لك إنتي