السلحفاة

السلحفاة @alslhfa

عضوة جديدة

الدوريات العائلية ماتدمين أبد

الأسرة والمجتمع

سلام عليكم حبيباتي وأسعد الله أوقاتكم بالطاعة
بدأت الحياة تتغير والناس يتغيرون وبدأ الإسلام يعود غريبا كما بدأ غريبا
فطوبى للغرباء
حبيباتي بحياتنا الاجتماعية تكثر بيننا الزيارات والدوريات الأسبوعية أو الشهرية أو السنوية
وسأنقل لك تجربتي
أنا متزوجة ولله الحمد وجماعة زوجي يجتمعون أسبوعيا أقاربه المقربين أعمامه وأولادهم وعماته
كانت الجمعات فلة ووناسة وضحك وهرج لكن ينقصها شئ اللي هو الفاااااااائدة
طرأت في بالي فكرة وترددت كثيرا فيها وهي أن أبدأ معهم ببرامج ترفهيهة وثقافية وأجرب تجربة
إذا قبلوها فالحمد لله وإن لا فالحمد لله على كل حال وفعلا أعددت برنامج كله ترفيهي مسابقات
وألعاب ومقالب وأناشيد وكان هذا كله بيوم عيد وجمعة ولمة أكثر وماقصروا بعض العسولات كانوا واقفين معي
طبعا كان فيه عرض بروجكتر مصغر وتوزيع أرقام وسحب على جوائز بصراحة كنت مترددة حتى اللحظة الأولى
بدأت البرنامج بالمقدمة ماصدقت وش تشوف عيني؟؟ّ!!
هدووووووووووووووووووووووء عجيب وانصات وتركيز وانتباه وحماس وغيرها الكثير من مشاعر حلوة
تفاعلوا معي وكان هذا العيد على كلامهم أحلى عيد لأنه خرجنا بفائدة وكلامنا وحدة وحدة ماهو كل ثنتين لوحدهم
بدأت دوريتنا الإسبوعية يشاركون معي ويطرحون مواضيع مميزة وأشياء تشرح الصدر وإبداعات البنات
وبعد هذا كله اكتشفت شئ مهم لازم ننتبه له واللي هو
الناس تحب الخير وتدور عليه والخير في القلب مثل السكر بالكاس إذا حركناه زاد وانتشر وإذا تركناه بقي على حاله
الناس تبغى شخص يبدأ فقط نعم يبدأ والباقي يبدعون فيه
أدعوكم حبيباتي ابدؤا من الآن في تنظيم دوريات ولقاءات متنوعة من دينية وترفيهية وثقافية وألعاب وجوائز ومسابقات ومقالب وتحديات وغيرها
فقط ابدؤا وراح تنتظرون هذه الجمعة واللمة على أحر من الجمر
فقط ابدؤا وراح تشوفون كيف اللقاءات صارت أحلى وأروع
فقط ابدؤا وراح تشوفون تفاعل الأطفال بل وحتى الخدم
فقط ابدؤا وراح تسمعين دعوات لك لأنك بدأتي وأول وحده بذرتي الخير
فقط ابدؤا وراح يعروفونك إذا فقدوك ويقولون الله يغفر لها كانت شعلة في المجلس
فقط ابدؤا وتاخذين أجر كل وحده سنت سنتك
فقط ابدؤا ولا تنسوني من دعواتكم لي بخيري الدنيا والآخرة
1
646

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلاوه مصاصه
حلاوه مصاصه
جزاك الله خير ترى انا زمان كنت اسويها بس المساله قلبت زعل ومشاكل وليش انتي توقفين مع هذا الفريق ولا مع ذاك الفريق وليش تعطون ذولا جوايز وذولا ما اخذوا ومن هالسوالف والله انه في بعض الاعياد اني انا اللي اشتري الجوائز من فلوسي لكن يعض الناس نفسياتهم زفت وعقولهم صغيره وبعدها حرمت اسوي مسابقات ولو فكرت اني اسويها فتكون بدون جوايز يعني ثقافيه وليست ماديه ولكن في النهايه ارجع واقول الناس مو زي بعض