تدرين الحلوو انك قريبه من جده وهذا راح يسهل لك اشياء كثيره
بقولك شغله غالبا العاملات يجون مايعرفون كثير بشغلتهم ( الكوافيره) يعني تكون على الطريقة القديمة بوضع المكياج فلا تشيلي هم لاني عندي في المشغل كوافيره اندنوسيه شاطره الا بالمكياج بس علمتها انا وعندها بنتها تبي تجي قلت برسلها لجده عند ناس شاطره يعلموها المكياج .
فانصحك بالاندنوسيات بس من سن الثلاثين وفوق ومسلمه اهم شي واذا تبين اعطيك رقم مكتب باندنوسيا تديره وحده سعوديه جيبلك ناس مضمونه انا اتعامل معه

اما بالنسبه للرواتب طبعاً بالسعوديه ممنوع تجيبنها بفيزة كوافير يعني قولي للمكتب ابيها كوافيره بس ارسلكم فيزة خياطه او مطرزة او عاملة نظافه هم فاهمين النظام
والرواتب خياطة ولا مطرزة نظاماً 1000 ريال بس اول ماتجيك قولي لها الراتب 800 او 700 لحد ماتثبت جدارتها اذا شفتيها بطيئه حطي لها نسبة 10% عشان تنتج لك
عندي اربع عاملات بس وهذا طريقتي معهم ومرتاحين معي
وبالنسبة للدخل الشهري ماتقدري تحددي دخل شهري ثابت لانو في المواسم مثل الاعياد وإجازة نهاية الاسبوع والصيف يجيك دخل طيب يغطي كل المصروفات ويزيد
وتقدري تخصصي غرفة عندك بالمحل للمبيعات مثل مكياج مو موجود بمنطقتك يعني توصي من برى او من جده للي مايقدروا يروحوا جده وتقدري تحطي اكسسوارات
واطقم شنط وجزم سهرات هذا لحاله يجيب لك دخل حلووو مره

اذا عندك اي استفسار انا حاضره
انا شاكرتللك طفشانه
صدقيني استفدت من خبرتك كثير
ولو سمحتي ارسلي لي رقم المكتب اللي قلتي عليه
وشكرا للك
من كل قلبي
لا اله الا انت سبحانك استغفرك واتوب اليك
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
الدعاء في السجود مفعوله كالسحر جربيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختى الافضل الفلبينيات شاطرين بكل شئ ويفهمون على طول الشغل

انا صراحه العربيات عقدونى مزاجيات حدهم

بس الفلبينيات شاطرات حيل

ماشاءالله اخت طفشانه عطتج المفيدة

اختج

تابعونا بانستقرام كل يديد قبل لاينزل هنا

الله يوفقكم
أما انا عندي فلبينيات شغلهم عجيييب في القص والصبغ والتمليس بأنواعه لكن السيشوار مو كلللش بس امشين الحال....شرايكم في السوريات شغلهم حلو للعرايس مكياج+تسريحات حديثه وادا عنكم افكار تجذب الزباين عروض مميزه مثلاااا اعطونا افكااار!!!

الساعة الآن 12:55 .