اقتباس مشاركة  (اسحرالدنيابنظرتي)
اذا قصدك اللي ع اشكال ورده وقلوب سيحي جالكسي ساده وبعدين ادهنيه بالقوالب ودخليه الفريرز ربع ساعه بعدين قطعي اي شوكولانه ترغبيه انا احط سنكرس وبعدين حليب نستله مع جبن كيري صبي شوي بعدين حطي كيك مفتت واخر شي سكري عليها بسكوت اوريو مطحون مع حليب سايل وغطي القوالب فيها بعدين دخليها للثلاجه ع حسب رغبتك ساعه ساعتين يوم بعدين طلعيها واقلبيها وحطيها بصحن التقديم وبالعافيه ع قلوووووووووووبكم
نفسهاااااااااااااااا
الحلا هذا جوناااااااااااااااان
28-04-1432 هـ, 12:34 صباحاً

انا شاريتها وحللتها تحليل

تسوين فيها جميع الحلويات

يكفى انك تشترين جالكسي وتسوينه حمام مائي وتبدعين فيه
الحلويات

الباونتي

والسنكرس

الماركه

حلى سنابل السلام

واشكال كثيييييييييييييييييييييره حتى الكريمه اسويها فيها
28-04-1432 هـ, 12:40 صباحاً

المقادير

عشر حبات جالكسي ساده يذوب في حمام مائي

12 حبه جبن كيري + 2 قشطه + كيسه دريم ويب + حليب نستله

اي نوع من الحشوات التاليه

كتكات مكسر او شعيريه باكستانيه او سنكرس مبشور او لوز محمص الي تبينه

الطريقه

بعد مايذوب الجالكسي يدهن قوالب السليكون ويدخل الفريزر حتى يجمد تم يوضع بداخله اي نوع من الحشوات المذكوره ويخلط الجبن والقشطه والحليب والدريم ويب بالخلاط ويوضع مقدار ملعقه فوق الحشوه ويدخل مره ثانيه الفريزر ثم يغطي بجالكسي ويجمد وبعد ماتطلعينه من القالب يصير كذا ولا اروع منه

بليز الكل يذكر الله ولاتنسوني من دعائكم
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 700x378 و بحجم 149KB.
منقوول
28-04-1432 هـ, 12:52 صباحاً

حبوبه انا رحت عند وحده كانت مسويه فيها حلا جنان وهو:
<<<تذوبي جالكسي خام في حمام مائي او بالمايكرويف+شعيريه باكستانيه محمصه مع ملعقه سكر+اوريو مفكك ومزاله الكريمه اللي بينها+ نستله او حليب مكثف..
الطريقه<<<<تحطي الجالكسي في القوالب وتغلفين كل جوانب القالب بالشوكولا زييين وتشيلين الزوايد من الشوكولا بين القوالب بالسكين مقلوبه او اي شي وتدخليه الفريزر اثناء هالوقت تحمسين الشعيريه الباكستانيه وتكسرينها مع السكر لحد ماتتحمر ...تطلعين القالب المغطى بالشوكولا وتحطين في كل قالب شويه شعيريه وشويه نستله وتغطين نهايه كل قالب بحبه اوريو((ممكن تغمسيها بالحليب او الماي علشان تطرى)) تدخليها الفريزر لحد ماتجمد وتنزليها الثلاجه العاديه وتطلعيها وقت التقديم
<<ممكن تستغني عن الشعيريه الباكستانيه باضافه كورن فليكس مفتت مع بودره الكاكاو ورشه سكر بودره...
28-04-1432 هـ, 01:03 صباحاً

طيب حبيبات شكرا على الردود وصراحه فهمت الطريقه مزبوط بس المشكله عندى قالب مفتوح من الوسط ماعتقد يصلح له طريقه الجلكسى

واسف ازعجتكم
28-04-1432 هـ, 01:14 صباحاً

الساعة الآن 08:38 .