الكتوره ساميه مستشفى الوفاء

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
اخباركم حبايبي ماطول عليكم اكيييد اي وحده بتولد تجلس تبحث ودور عن دكتوره كويسه تضبط لها الخياطه وبما اني بحثت وتعبت بس اشكولله مالي الا المكتوب ولدت عند الدكتوره ساميه مستشفى الوفاء تعاملها كويس وحنونه بس خياطتها مش ولابد مع انه مدحت لي خياطتها وقالت سويت لك خياطه تجميليه ممتازه:44: حبيت ابلغ حبياباتي لايطيحون طيحتي لاني احس نفسي عدم الي عندها معلومه تقدر تفيدني لاني ولده من 4 شهور :icon33::icon33:
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانتيل 🎼
دانتيل 🎼
جزااااااااااااك الله خير
طيب وين الزينه
ام الدحمي 2
ام الدحمي 2
انا ولدت قبل سنتين ونص بالوفا وولدتني تنوير شاهد وتبارك الله زينه خياطتهم وتطيح من نفسه بس انا ميطه وقت ولادتي مو تجميلي والله يسهل علي هالمره ويرزقني بولاده سهله ميسره وببنت سليمه معافاه
سارونه 24
سارونه 24
الدكتوره ناديه بمستشفى دله ............جدا رائعه في كل شي النفسيه ولاسلوب والخياط والله يهون عالجميع
ساروووووووووونه
شكرا ام الدحمي وسارونه على الردود
ام اميره مملكتي معليش والله ماقدر افيدك لاني خارج المنطقه اتنمممممنى من بنات المنطقه الي ولدو مستشفى الوفاء انهم يفدونا ومالهم الااجر لاني والله تعبت وانا ابحث بالنت عن دكتوره او احد يفيدني بس للااسف مارد علي احد وفعلا جت علي واكلتها ياااااارب يابنات وش كثر انا متضايقه لاني كني ولدت ولا تخيطت بس الحمدلله اولا واخيرا
فراشة فسفورية
اب