اختي الكريمه ودي اوضح لك وللجميع نقطه مهمه .
لايوجد شي اسمه شركه او موسسه اوجهه لتشغيل الاموال سواء كانت فالاسهم او البورصه او اي نشاط تجاري
وليرجع الجميع الى الجهات المختصه من فروع وزارة التجاره للتاكد والنظام لايسمح ويعاقب على ذلك
ماهو حاصل الان هو عملية ارهاب اقتصادي وعمليات غسيل اموال تدار على حساب الضعاء واتحدى اي شخص يواجهني بأي مسئول في هذه الشركات وانا مستعد ان اذهب الى مقر شركته او مؤسسته.
الحاصل الان هو سيناريو بشكل اخر لعمليات نصب حصلت تحت غطاء الضمانات والقانون .. وانا مستعد ادفع 10 الاف ريال من اصحاب هذه الشركات او المساهمات شرط ان يعطيني ورقة ضمان او عقد على هذه المساهمه ويكون مصدق من وزارة التجاره .
يااخواتي الكريمات .. انا على اطلاع ولي خبره سابقه وخسرت تقريبا لا يقل عن 400 الف ريال من هذه المساهمات ولمدة شهور طويله حصلت على ارباح وهذه سياستهم فالبدايه لكن فالنهاية تطير الطيور بارزاقها ولدي اوراق ثبوتيه وعقود لكن للاسف عندما راجعت الجهات المختصه قالوا هل هذه الاوراق مصدقه ومعترف بها من فرع وزارة التجاره .. صدقوني اخواني انا مستعد اعطيك اوراق وعقود تثبت مساهماتكم للكن صدقوني عند حصول الطامه ستظهر لكم الحقيقه .
بكل اسف انعدمت الاخوه والمصداقيه ولازلنا نبدي مصالحنا الشخصيه من اجل نسبه ماديه على حساب ديننا واخلاقنا .. الكثير يسوق هنا فالمنتدى لشركات واصحاب محافظ استثماريه وهم لايعلمون بان هذه الانشطه نضاميا حسب نظام الدوله مرفوضه وممنوعه .
لذلك اتمنى من الجميع الحرص وتاكدوا ومن باب ثقه اقولها لكم بانه لايوجد شي اسمه شركات او مساهمات لتوظيف الاموال وماهذا الا نصب واحتيال ونظاميا وحسب مانراه بالعقل والمنطق هو الشي الواضح لنا من استثمارات في البنوك سواء عن طريق فتح محافظ شخصية باسم صاحبها او عن طريق صناديق الاستثمار فالبنوك وغير هذا اسمحولي كله نصب واحتيال حتى لو فيه ناس اشتركوا وحققوا ارباح
انا مع الاختftooon فيه كماشركه كوثوق منها علئ الشريعه وحلال
وناس معروفين كل نهاية 3 اشهر تاخذي الارباح والارباح 18%
لا وازيدك من اشعر بيت وصلت الارباح الئ 25% وهي ممتازه
واحنك تساهم ثلاث اسهم ارباحها تتصير خياليه

افكر فيك ياأغلى مــــــــــــــ افي الكون عندي
اختى الغاليه نجود الخليج
لم يصلنى شى عزيزتى

اخوى السماوى الله يعطيك الف عافيه

اختى فتون تسلمين على مساعدتك والله يعطيك الف عافيه

اخوى خالد الفوزان شكرا على التنبيه والله يعطيك الف عافيه

اخواتى واخوانى شكرا على مساعدتكم وتنبيهتكم الرائعه هذا يدل على اننا اخوات واخوان فى هذا المنتدى الرائع
اختكم
ام وليد
اختى المروقه تسلمين يا الغاليه على المساعده
والله يعطيك الف عافيه
اختك ام وليد

الساعة الآن 07:33 .