}{ أم القمر }{

}{ أم القمر }{ @am_alkmr_2

محررة برونزية

صاحبات البشرة الدهنية،،،،،،،، حياكم.

المكياج والعطور

مرحبا أخواتي،،
انا بشرتي دهنية واعاني من عدة مشاكل عند وضع الماكياج
1/ الى الآن ما لقيت كريم أساس او بودرة تناسبني كل ماحطيت من نوع يا يتقشر أو يتشقق وانا ما وصلت للمناسبة .
2/ الكحل القلم داخل العين مافيه نوع ما أستخدمته يسيح دائما سواء الجو بارد أو حار.
3/ الكونسيلر دائما يتجمع وتبين التجاعيد تحت العين أكثر .

الله يجزاكم خير يا صاحبات الخبرة قولولي على الحلول بالتفصيل وأفضل كريم أساس استخدمتوا وايش أفضل الكريم السائل والا البودره المضغوطه الله يسعدكم ويوفقكم..
39
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فديت بناتي
فديت بناتي
توقيعي بتلقين فيه الي تبينه لان بشرتي دهنيه والكحل حطي ريفلون لداخل العين والسائل ثبتيه بشدو
صدووف
صدووف
هلا والله

أم مهنا
انا بعد بشرتي دهنيه بس علشان كلنا نستفيد يا ريت لو تكتبي لنا شنو المنتجات اللي استعملتيها والماركة واذا حبيتيها ولا لأ ، عشان نعرف شنو اللي يناسبنا لأن بشرتنا دهنيه ومو اي شيء يمشي معاها .

ومشكلتك نفس مشكلتي بالضبط الكونسيلر و الأساس .

بالنسبة لي :

1- كريم الاساس :
السائل :

استعملت كريستين ديور ما مشى مع وجهي ،، بسرعه يسيح كأنه دهن ،،
و للأسف ماخذيت اساس للبشرة الدهنية اويل فري عشان احكم عليه وما اظلم الماركه ،

استعملت نيناريتشي حلو كانه طبيعي بس حفيف مايغطي شي ، بس يعطي لون طبيعي وعلى فكره هم بعد ماخذيت اساس البشرة الدهنية الأويل فري بس اساسهم العادي ماكان دهني بالعكس خفيف عل البشره ،

استعملت كلينيك حلو بس ألوانه غامجه على بشرتي ( الحنطاويه ) ماناسبني اللون اخذت رقم 2 احسه يسمر بس هو يعطي مظهر طبيعي وحلو للوجه ،

بودي شوب صراحه ما استعملت اللي للبشرة الدهنيه استعملت العادي بسرعه يسيح كأنه دهن ،، بس لو خذيت الاويل فري كان ناسبني اكثر لأن الوانه حلوه ومظهره طبيعي عالبشره .

الكريم المضغوط : ان شاء الله باستعمله لأن تغطيته افضل من السائل ،، بس مادري اخاف انه يكون دهني ومايناسبني . افيدوني ؟!؟!؟

2- البودره :
هذي الشي الوحيد اللي يناسب البشرة الدهنية واي ماركه بتكون حلوه عالبشرة الدهنية

استعملت بودرة كلينيك رقم 2 وايد حلوه روعه واستعملت رقم 1 ماحبيتها احسها مو طبيعية رقم 2 احلى ،

استعملت نيناريتشي البودر اللي طبقتين الاولى فيها البودره والطبقة الثانية فيها الفرشه هذا موزين لأن معاه فرشه وليس اسفنجه صراحه موشي وماعجبتني وماعجبت اللي استعملوها .

3- الكونسيلر :

استعملت ماركة كلينيك الكونسيلر الكريمي اللي معاه فرشه صغيره دائما يتجمع ويكون حبوب صغيره تحت العين مادري من وين يجيبها وبعد تبين التجاعيد تحت العين أكثر ولونه مو حلو ما يغطي شي اللي استعملته رقم 2،
هذي صورته

بودي شوب الاصبع بعد موشي ماعجبني دائما يتجمع وتبين التجاعيد تحت العين أكثر ،

صراحه ما لقيت كونسيلر زين حلو لأنه دائما يتجمع وتبين التجاعيد تحت العين أكثر .

افيدوني ؟!؟!
يمكن يكون فيه طريقة معينه لوضع الكونسيلر ل يثبت اكثرمن غير ما يتجمع وتبين التجاعيد تحت العين أكثر .
افيدوني ؟!؟!

عندي طلب من الخوات ممكن ؟!!
ياريت لو كال وحده تكتب اسم الاساس اللي مكتوب على الغرشه (العلبه) مع رقم اللون واكيد الماركه ، ممكن ؟!!

وشكرا لكم ،، طولت عليكم بس ان شاءالله اكون افدتكم بتجربتي البسيطه ،، وانا شخصيا احب اعرف تجربتكم ،، ناطرتكم . :)
حارقتهم
حارقتهم
اختي انا بشرتي دهنيه حيل استخدم : كونسيلر ماكس فاكتور البيج وكونسيلر شارمل بالون البرتقالي والاخضر ,,,
والبيس من ميك اب فور ايفر
وكريم الاساس استخدم استي لودر يجي علي شكل عصااار بصراحه روعه
وبودره كانيبوو
وكحل جوش اسود فاحم ومايسيح
}{ أم القمر }{
}{ أم القمر }{
هلا أخواتي شكرا على ردودكم وتجاوبكم ،،
حبيبتي صدووف / كل الماركات أستخدمتها تقريبا نفس النتيجه حتى لمن أروح كوافير تسويلي ماكياج المشكله نفسها تصير ..
حبيبتي حارقتهم / وين الاقي ماركة شارمل في السعوديه اذا عندك فكره؟

وفيه شي ثاني حبيت اسأل عنه الي هو كريم الاساس اليومي او للطلعات العاديه ايش أفضل شيئ ...
عــــــــذبة انت
جربي ماك للبشرة الدهنية مع الباودر انا بشرتي مرة دهنية وناسبني :)