زوجي يقول صايرة لاعبة سلة

الأسرة والمجتمع

بنات زوجي يقولي صايرة تذكريني بلاعبين السلة تدرون ليه؟؟؟

تتوقعون اني طويلة
:39:

او لاني رشيقة

او رياضية

فكرو شوي

يقول ملابسك كلها بجامات واسعة وطويلة كانك لاعبة سلة..:09:
عاد يوم مريت من عند المراية اشوف شكلي:44: طيب باخذ راحتي بالبيت

شوي وقت الغدا يقول يبالك تكثرين موية وجهك مرة شاحب انتبهي لنفسك عشان الكلي

جلسنا نتناقش بالراتبين اللي صارت حديث كل اسرة سعودية واقوله بنغير المطبخ قال لااااااااااا

انزلي دلعي نفسك واشتري ملابس وكل ملابسك ارميها وروحي قصي شعرك وتعدلي

بنات احس مافيني امل اتغير واصير كيوت:44: يعني يبغاني البس شورتات وانا اساسا داااااايم لابسة بجامة واغيرها ببجامة ثانية
شعري طويل لخصري تقريبا واقصه مدرج بس مااشوف القصة غير اسبوع بعد مااقصه وبعدين علي طول ملموم
حتي القصير والضيق استحي البس من الاساس لاني دبدوبة وزني 70 وطولي 160:09: شئ يفشل صح مافي خصر بالمرة

تتوقعون اقدر اصير عارضة ازياء بدل لاعبة سلة

75
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام خلودوخالد
ام خلودوخالد
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ا تدلعي وقصي وتشيكي ولبسي قصير موبس بناطيل اوبجاايم وجددي حياتك قبل اهو ماايجد حياته انتبهي

فديتك
ريوومة البحرين
وزنج جدا مناسب ماشاءالله وجسمج حلو
وماشاءالله زين انه ريلج يفكرفيج ويبي يخصص المبلغ لج
الله يسخركم لبعض ان شاءالله
نورية ~
نورية ~
الحقي عمرك .. دام زوجك ماشاء الله بيعطيك مبلغ تدلعين نفسك فيها ^_*

عادي فيه ملابس جدا ً أنيقه وشيك لـ جسمك يعني مو انتي الوحيده اللي وزنك كذا !

طيب .. انحفي ما يبي لها اذا تبين ملابسك تكون شيك .. مع ان والله فيه دبدوبات جدا ً أنيقات وأجسامهم طالعه ماشاء الله ..

بس عن نفسي ما أحب لكن أوضح لك فقط .. ~

اشتري الكورسيهات اللي تنلبس تحت الملابس عندك قوقل شوفيها أو المشد اللي يجي من أسفل الصدر حتى الركبه أو عند الفخذ

اللي يريحك والبسي الشورتات والبرمودا والبناطيل طبعا ً ( الجنز والسكيني اللي يكون لاااااصق بالجلد ..

نوعي البسي القصير مرره بيطلعك وااااو وصدقيني البسي تحت الليقنز لحد الساق بلون الجلد أو أي شكل اللي تبين ..

و كمان الكيلونات وفيه بجامات كيوت مررره قطنيه عليها أشكال بنوتيه وتدللي ما يبي لها لا تحرمين نفسك وزوجك بالحلال ..

وشعرك قصي قصه مناسبه اذا انتي ملاله من السشوار .. غيري سوي الويفي سوي تجعيد بالرغوه أو زيت جونسون ع السريع .. :)

نقشي أو اشري صبغة الدوج السوداء والقصات اللي في السوق وخذي لك فرشاه خاصه حقت الماكياج من عند أبو ريالين واصبغي فيها

وجففيها بـ الهواء البارد من السشوار .. أنا أسوي كذا مو دائما ً نقاشه ^_^ من باب التجديد

وأخلصي النيه لـ الله لأتك تسعدين حلالك زوجك ..

والله يجعلك دائما ُ الوحيده في قلبه والجميله في عينه ..

:

لا إله إلا الله محمد رسول الله
lamnoor
lamnoor
مااشاء الله تبارك الرحمن
حمدي ربك هاذا زوجك يقول يبغيك تتقضين وتتدلعين انا كل ماسويت شي قال زوجي بخصمه منك من الشهر الجاي هههههههههههههه
مسويه بذلني على المصروف
انتقآم الورد
انتقآم الورد
المفروض تسوين اللي يقوله غيري شكلك مو دووم ع شكل واحد
ربي يوفقك ويسعدك