حلى 2009
حلى 2009
شوفي يآآم غلآ كلنا فـ البداية كنا مثل وضعك ومع الممارسة اتعودنا وو.عندي للك حلآ مرآح يسيح ولآيخرب ويوآجه س سوية نفس اللي اقولك مررره سهل.. ورىح يسألونك عنه :) <وآثقه .. جيبي كيك كاكاو جآهز وقطعيه شرائح وصفية بالصينية وحطي بالخلآط : 1نستلة كبير و8حبات جبن كيري .. واخلطيه وبعد الخلط صبية فوق الكيك ودخلية الفرن من فوق خمس دقايق لما يجمد وانتبهي لايحترق ودخليها بالثلاجه شوي .. وذوبي بالمايكرويف او بحمام مائي 5حبات جلكسي وبعد مايذوب اخلطي معه حبة قشطه وصبيه فوق الصنية ودخليه الثلاجه لما يجون الظيوف قطعيه ..؟! وجيبي رقائق السمبوسة احشيها جبنة ولفيها على شكل اصبع وقفليها من الجوانب بشوي عجينة واقليها وعند التقديم حطي فوقها نستله وهرشي لذيذه وسهله مراح تخرب معك اما بالنسبة للعشاء قطعي سلطة زبادي او فتوش او تبوله ..اي نوع من السلطات سوي نوعين ..وسوي قرصان سهل مرآح يخرب معاك وسوي سمبوسه جيبي رقائق جاهزه بس احشيها .. ! وعندي لك سؤال وش فيه طبخة تحسين لما تسوينها تضبط ..معجنات او كبسات
شوفي يآآم غلآ كلنا فـ البداية كنا مثل وضعك ومع الممارسة اتعودنا وو.عندي للك حلآ مرآح يسيح ولآيخرب...
صحيح كلام الأخوات كلنا كنا كذا,تحسين ونتي داخله المطبخ بتسوين

طبخه كنك داخله اختبار ,خايفه من التعليقات

بس الحين صااار شي أقل من عادي ,حتى الذبيحه لو يقلون لي سويها

ماراح أحاتي ,,بس أنتي لما تدخلين المطبخ شيلي من بالك الربكه ولا تصيرين

فوضويه يعني جهزي المقادير زي ماهي في الوصفه,وبعدين أبدي الشغل

بأريحيه,واطمئنان على فكره ترى الشكل مهم للطبخه حتى لوكانت مومضبوطه

عكس لوكان تطبقك للمقادير صح بس تقديمك مايفتح النفس.
osos 2008
osos 2008
الحلى لازم ماتسوينه في عزيمه الا وانتي مجربته من قبل لانو مافي وقت يخرب وتسوي غيره خذيها في بالك الحلى الجديد سويه لك على عصريه واذا ضبط اعتمديه للعزايم واللي جوك ناس خاصه العزايم حوسه وعادي كلنا نتعلم حتى اللي تعرف تطبخ اكيد ممكن يخرب حلى جديد عليها
برونز شوكليت
برونز شوكليت
الطبخ يبغاله تكرار للمبتدئة اذا ماضبط معاكي شي عيدي فيه وصدقيني كل مره حتتعلمي حاجه جديدة
بس حاولي دايما تجربي لكي ولزوجك عشان ماتخسري نفسك مقادير وترمي
عذابي !!
عذابي !!
جيبي جاهز هالمره
شــ...ـهـ...ـد
شــ...ـهـ...ـد
شوفي يآآم غلآ كلنا فـ البداية كنا مثل وضعك ومع الممارسة اتعودنا وو.عندي للك حلآ مرآح يسيح ولآيخرب ويوآجه س سوية نفس اللي اقولك مررره سهل.. ورىح يسألونك عنه :) <وآثقه .. جيبي كيك كاكاو جآهز وقطعيه شرائح وصفية بالصينية وحطي بالخلآط : 1نستلة كبير و8حبات جبن كيري .. واخلطيه وبعد الخلط صبية فوق الكيك ودخلية الفرن من فوق خمس دقايق لما يجمد وانتبهي لايحترق ودخليها بالثلاجه شوي .. وذوبي بالمايكرويف او بحمام مائي 5حبات جلكسي وبعد مايذوب اخلطي معه حبة قشطه وصبيه فوق الصنية ودخليه الثلاجه لما يجون الظيوف قطعيه ..؟! وجيبي رقائق السمبوسة احشيها جبنة ولفيها على شكل اصبع وقفليها من الجوانب بشوي عجينة واقليها وعند التقديم حطي فوقها نستله وهرشي لذيذه وسهله مراح تخرب معك اما بالنسبة للعشاء قطعي سلطة زبادي او فتوش او تبوله ..اي نوع من السلطات سوي نوعين ..وسوي قرصان سهل مرآح يخرب معاك وسوي سمبوسه جيبي رقائق جاهزه بس احشيها .. ! وعندي لك سؤال وش فيه طبخة تحسين لما تسوينها تضبط ..معجنات او كبسات
شوفي يآآم غلآ كلنا فـ البداية كنا مثل وضعك ومع الممارسة اتعودنا وو.عندي للك حلآ مرآح يسيح ولآيخرب...
ياقلبي انا كنت مثلك تدرين وش العلاج الحل الاول \ انك تسوين الشيء اكثر من مرة لاتقولين بيخرب لا تحبطين أرجعي سويه وأنصجك بكل اسبوع تحددين كم طبق تعمليهم بحيث كل يوم تعملين طبق واحد عشان مايتشتت ذهنك
. وسجلي ملاحظاتك بكل مرة تسوين فيه طبق اكتبي وش السبب في خرابه وشوي شوي انتي بتعرفين وش السر اللي ماخلاها تضبط

والحل الثاني \ أبديء بالاطباق اللي مقاديرها قليله , ومتوفرة عندك وتكون الاطباق سهله التنفيذ ,

الحل الثالث \ وهو المهم ماتتوترين لان اغلب الاطباق مع الضغط والتوتر تخبصين الدنيا خليك هاديه

وادعي لي بالوظيفه