بنات الترفيهي وربي انا زعلااانه منكم ليه كذا صارت المواضيع ؟؟

الترفيه والتسلية

خير الكلام . ابدأ بالسلام :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :39: كيفك بنات الترفيهي ؟؟ انا وربي زعلانه لان الممنتدى تغير بشكل عام والترفيهي بشكل خااص :icon33: مثلا في ركن العنايه بالبشره والعناية بالشعر صارت اغلبية المواضيع مثل :
ساااعدوني بلييز >> طيب مافي قسم اسمه ( قسم ساعدوني ) او ( المجلس العام ) ؟؟ حطوا مواضيعكم هناك وان شاء الله تلقون حلول

او ممكن سؤال >> كمان حطيه في قسم ( ساعدوني ) او المجلس العام صراحة المنتدى زمان كنا نستفيد منه واما الحين تغييير مررره 100 %

حتى انا صح احيانا اسويها بس مو مره وحده كل شويه احط موضوع ساعدوني واكثر المواضيع ما عندها سالفه مثلا : ابغى خلطه لتفتيح المنطقه >> طيب انا ابغى اعرف اش يستفيدون منه ؟؟

او مثلا ابغى اسأل عن اليزر >> طيب اش له داعي الليزر بدل ما تسوين ليزر استخدمي خلطه طبيعيه لا ضرر فيها

او لا تكثرين من هذه المواضيع على الاقل في الاسبوع مره اذا مرره مرره مضطره تطلب وتكتب في الموضوع مضطره لأيش لان البنات اللي يشوفون مواضيع عاديه غير ملفته ما يدخلونها الا اذا كتبت الشيء بس لازم يكون له اهميه

المهم وجينا للواحه الترفيهيه :)

صارت اكثر مواضيعها مثل :

1_ اختاري من واحد الى ؟؟ وشوفي ؟؟ >> اش لها اهميه او تسليه ؟؟ حتى ولو لازم نقلل من هذه المواضيع

2_ مواقفي او مواقفكم او زي كذا

3_ الغاز

4_ العاب زي اكتشفي كذا في الصورة او زي كذا

والمواضيع مرره قليله مافيها تجدد الا ناادرا
انتهيت

صح نسيت اقول هذه المواضيع اسماء من عندي يعني اللي عندها مواضيع مشابهه لا تزعل مني خلاص

وانا صح ما اقول اني ما اسوي زييها لا اسوي بس ناااااااااادرا

والسب ممنوع واتمنى ان ماحد يزعل مني لاني اعتبر نفسي مثل اختكم :icon28:

8
632

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوووووريه
حوووووريه
وجهة نظرك يااختي ليش نزعل
sosa love
sosa love
ياحبيبتي ما احد يزعل هذه وجهة نظرك وانتي حره ، شوفي انا هتكلم عن الواحه الترفيهيه ، انتي في قسم للترفيه ايش تتوقعي غير الغاز او نــكت او مقالب او مسابقات ،او صور مضحكه ،هذا رأيئ ،،،، اقترحي انتي ايش ممكن يكون الجديد ؟؟؟
شوشو 1400
شوشو 1400
بس في مواضييييييييييييييع حلوه ممكن يكون في مواضيع تتكرر بس كل شيئ في عاااااااااالم حوااااااء
دلع بنوته كول
دلع بنوته كول
مشكورين حبايبي وانا اقصد ان الاشياء اللي ذكرتها ماله داعي تكثر بزياده يعني مثلا المقالب والنكت والكراكتير وقصص مضحكه واش سوى هذا لهذا مثلا هذه الاشياء صح حلوه وما شابه ام اختاري من كذا لكذا ما اعرف كيف اوصفها ؟؟
السيحانية
السيحانية
صادقة والله صار المنتدى يطفففففففففش