السلام عليكم

بنوتات ابغه طريقة معمول حلووووووه وتوجه
المنتدى وقوقل مليااااااانه طرق بس عجزة أختار ياليت الي عندها طريقه حلوه ومجربتها
تعلمني عليهاوتمر الي نحشي به المعمول لازم اضيف له شيء او احطه بدون شيء
التمر الاعندي معجون بس ناشف شوي
والله يوفق ويسعدكل من ساعدتني

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
أنا انصحك وبقووووووة بطريقة معمول مرضية الوالدين
اكتبي معمول مرضية الوالدين وشوفيه بنفسك وكيف شكله مرتب ويجيكي هشششششش
هيه عضوة هنا في المنتدى لكن خاصية البحث مغقلة ولاكان حطيتلك الرابط

وهذي مقاديره :
2ونص كوب دقيق كويتي
ثلاث أرباع كوب سكر بودره
6 حبات كيري
2 أصبع زبدة طرية بحرارة الغرفة من غير تسييح

اعجنيها مع بعض واخبزيها بس ترا ماتطول بالفرن بس تشقر من تحت حمريها من فوق وبسرعه طلعيه وحطيه في علبة بيطلع جونااااااان
أنا جربت اعمله بآلة المعمول كمان طلع حلو
هذا الرابط بحثت بقوقل وجبته لك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2582526
الله يوفقك دنيا واخرررره يارب
بجربه اقنعتيني فيه

انا بصراحه اخذت طريقة المعمول من شغالة زوجة عمي يذوب في الفم ونفس مقادير الاخت مرضية الوالدين

احط حبتين زبده مذابه في حرارة الغرفه وبعدين احط 3 حبات كيري واعجنها لحد ماتختفي الجبنه و بعدين اضيف 3 ملاعق بملاعق الاكل سكر مطحون و اعجنه زين وبعدين احط الدقيق لحدماتتشكل معاي العجينه ماعندي مقدار محدد للدقيق يعني لحد ماتقدرين تشكلين المعمول بعدين اضيف التمر واحطها في الة المعمول والله العظيم صلحته لزوجي في المدرسه لمن كانت عليه القهوه واعجب المدرسين وقالو والله حسبناه جاهز من السوق وجارتي بعد تقول ماشاء الله والله حسبته جاهز وانا باذن الله راح انزل طريقته وبالخطوات وبالصور

والتمر انا اعجنه بدون ولا اضيف عليه ولاشي وهو مع الحراره في الفرن بيطلع لك طري انا التمر بعض الاحيان يكون زايد عندي او ماحد يقدر ياكله لان سار ناشف واصلح فيه المعمول يطلع لين وهش اعذريني طولت عليك بس لاني كنت اعاني زيك لحد ماحصلت طريقة المعمول والحين اصلح كميه ماشاء الله كبيره واحطه في حوافظ واذا احد جاني بس اصلح القهوه واقدمه حتى لو ماقدرتي تصلحين حلى هذا المعمول كفايه

الساعة الآن 06:58 .