وانا كمان حطي اسمي أختي
وانا بعد بس ابي اعرف كم راح يكون سعره الشامل

ياحليل عدادي
لا تخافون يابنات من السعر لما توصلني اقول لكم وراح اجربها انا الأول للتأكد وزي ما قلت لكم الموضوع ليس للتجارة لاني ما اقدر اوصل لمناطق بعيدة او عن طريق بنك الي اقدر اخدمها انا حاضرة الرياض ممكن الشرقية عن طريق اقربائي هناك
بالنسبة للأخت لا للكأبة انتي ليش مصرة على العطار ابو العبد بالذات انتي اخليتي مسؤليتك وكل البنات عارفين ولا في احد يلومك وبعدين وليش تحتكرين البودرة لابو العبد بالذات مورده له لحاله خلي العطارين يترزقون الله وبعدين علشان اريحك واريح البنات انا برسلها لمستشفى لتحليلها عندي اختي تقوم بالمهمة وانت سويتي الي عليك واعطيتهم العنوان والأيميل وكل واحد حر من وين يحصل عليها كذا حسستينا انك تعملين دعاية لشخص معين من اصرارك واحنا ما نسينه انه انتي الي دليتنا عليها وحسب كلامك اول ان يكفيك دعاء الأخوات وبالعكس انا شفنا نتيجة بندعيلك واذا ما شفنا نتيجة ما راح ندعي عليك لانك فهمتينا انه في انواع مغشوشة واحب اقول لك على شي لو انه غرضي تجاري ممكن اوزعها على مشاغل او اخليها عند حرمة واكتب رقم تلفونها واغلي السعر صدقيني بتمشي واكسب كثير بس انا الحمد لله مو محتاجة لاني الاحظ للأسف استغلال كثير في بعض المنتديات وترويج لخلطات بأسعار باهضة وانا وحدة منهم خسرت كثير بدون فائدة ولا انتو شرايك يا بنات أحلفكم الي تقرأ الموضوع تعطيني رأيها
سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم
انا لست مصرة على العطار ابو العبد المهم تتاكدو من خلوها من الزئبق لانها خطيرة جدا و مسرطنة للجلد و انت قلتي يوجد خلطات خطيرة
المهم تتاكدي من المصدر وانا قلت ابو العبد لاني من البداية نصحت بتجربتي انا و ووالدتي منذ مدة طويلة نتعامل معه و غيره غير مسؤولة عنه مثل ما انك ايضا بتدافعي عن واحدة هي اصلا ماسمعت عنها و لا بتعرفها للبودرة
ويعني تريدي ان اسكت و لا انصح البنات و تعملو الذي تريدو واذا قلت انا اشتري من هنا او هنا تشككون بي بان لي مصلحة
حتى اني ندمت اني وضعت نصيحتي للبودرة وتجربتي لاني تعبت كثير ووجعني راسي
ولما اقول لكم انه ممزوجة بالزيت لا تفيد بتبيض الجسم تتضايقو
من اليوم من تريد نصيحة بشان البودرة و كيقية استعمالها و طرقها حتى اعرف لمن قلت و لا ياتي اناس يتسلو بسمعتي اقولها على الخاص لانه يوجد بنات اتعبو اعصابي
و يكفيني اخلاء مسؤوليتي من اي بودرة تاتي من غير ابو العبد لاني لا اثق الا به و امي تعرفه قبلي وانت متى تعرفت على العطارة و ماذا تعرفي عنها
ومن احسن المجرب ام غير المجرب
وانا الله يعافيك اريدها

الساعة الآن 11:10 .