حبيبتي ابي منها الله يجزيكي الجنه
الرياض
حبيبتي ابي منها الله يجزيكي الجنه
الرياض
((لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير)) من قاله عشرا فكأنه أعتق رقبة من ولد إسماعيل عليه السلام..ومن قالها مائة مرة يكتب له مائة حسنة ويمحى عنه مائة سيئة وتكون له حرزا من الشيطان في يومه ذاك حتى يمسي..

[ربنا لاتجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا أنك رؤف رحيم]

يامن يشتري دار الفردوس
يعمرها بركعة في ظلام الليل يخفيها
ابشركم بعد انتظار بيوصل بعد يومين كلمت الي وصيته واتبهذل ساعات في الجمارك لان لازم يخضع للتحليل والحمد لله طلعت نتائج التحليل سليمة لانه بودرة وبيرسله عن طريق المطار او البريد السريع المهم يوصل بس ماني عارفة كيف يوصل لكم انا صعبة علي ما في الا حل واحد اخليه عند اي محل عطارة يكون قريب من الكل بس ماني عارفة واحد معين يكون ثقة حتى لو نعطيه نسبة حتى يكون حريص ولاتنسون يا بنات انها بودرة الواحد يخاف هل الأيام وصعبة اني اقابلكم في مكان عام واعطيكم اياه انتوا ايش تقترحون محل عطارة لانها من تخصصه ومافي خوف وانا بشتري علب بلاستيكية امان يابنات واكتب عليها حتى لا يشك فينا بعد انتوا قرروا وانا حاضرة
سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم
على فكرة انا ساكنة شمال الرياض والشرق ممكن قريب مني بس لاتقولون لي جنوب او غرب وبدون احراج ما اقدر اعطي تلفوني صعبة واول مره اتعامل كذا مومتعوده وله انا اقدر انا كانت الكمية كبيرة علي اسوقها بينا صديقات واخواتي وصديقاتهم واقدر اكسب من وراهم بس انا التزمت معاكم واعطيتكم كلمة حتى لو كل وحده تجرب 50 غرام عن خاطرها
وسلامتكم
سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم
مشكورة يا غالية

والله يبارك فيك ... بإمكانك يا روحي تحطيها عند محل بس بعد ا تتفقي مع الأخت اللي بتجيء تأخذ منك على أساس تبلغيها وتبلغي المحل ويكون ذلك عن طريق الخاص..

وسلامتك يا أحلى عسل
((لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير)) من قاله عشرا فكأنه أعتق رقبة من ولد إسماعيل عليه السلام..ومن قالها مائة مرة يكتب له مائة حسنة ويمحى عنه مائة سيئة وتكون له حرزا من الشيطان في يومه ذاك حتى يمسي..

[ربنا لاتجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا أنك رؤف رحيم]

يامن يشتري دار الفردوس
يعمرها بركعة في ظلام الليل يخفيها

الساعة الآن 12:56 .