اذا استثمرت 10000 ريال في صناديق استثماريه اسلاميه كم الربح

احلى الديار دار ابو متعب
أختي الغالية بالنسبة للصناديق الاستثمارية ما فيه ربح معين انتي وحظك فيه أيام تربح وأوقات تخسر طبعا عادة الربح بسيط كذلك الخسارة
فكرتها إن البنك يجمع أموال هذي الصناديق ويبدأ بالمضاربة بحكم خبرتهم في هذا المجال وبعدين توزع الارباح والخسارة على جميع المشاركين في الصناديق
وبذلك تقلل الخسارة ويغطونها إن وجدت تقدري تسحبي فلوسك بعد الحد الأدنى للوقت يعتمد على نوع الصندوق أهم شي الحلال ......... وانتبهي من البنوك الربوية لازم تتابعه هيئة شرعية
الراجحي صناديقه شرعية تماما حتى الربا اللي يدخل عليهم أحيانا يتخلصون منه
ومعليش أختي لا تتخيلين إنك راح تربحي مبالغ هائلة , لا أبدا ممكن تربحين 10 آلاف زيادة أو ممكن تخسرين عارفة حطمتك بصراحة أنا استفسرت من بنك الراجحي قالي أحيانا ربح وأحيانا خسارة وبما أن مبلغك بسيط إذا تقدري تستغني عنه مدة سنة وأكثر أنصحك تدخلي بمساهمة عقارية في الوقت الأخير أكيد سمعتي بجزر البندقية هذي يتوقعون لها ارباح 70%
ومدتها ما بين 16 و18 شهر تقريبا يعني تطلع لك في العشرة آلاف ممكن 7000 أو أقل شوي ما تقل عن 5000 والله أعلم خير وبركة ولو حابة تسترجعي فلوسك تبيعي أسهمك في أي وقت بالسعر اللي توصل له لأن اسهم الدريبي تطرح في التداول
، ، مساهمة تأسيس جزر البندقية على حسب ما سمعت وصلت الارباح 50% خلال ثمان شهور والسهم كان بخمسين ألف للأسف ما اشتركت فيها لأنها تزامنت مع مساهمة جوهرة الشرق والحمد لله زاد السهم ويتوقعون توصل في المزاد 50% أو أكثر
اتصلي عليهم ويعطوك معلومات أكثر ((ترى أنا ما أسوي دعاية على فكرة تعاملت مع أكثرمن مجموعة ومافيه شي مضمون استخيري بعضها وصلت 60% بعضها 20% لكن ولله الحمد حتى الآن ما فيه خسارة وعلى الله توكلنا ))
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
حياكم على تويتر
http://twitter.com/shaza3149
انا عندي 10000 بس ماعرف استثمرهم

هل ادخل في مساهمات البنك اشتري وابيع على طول

ام

وين اشغلها وانميهاا
ماهي الصنايق الاستثماريه

وكم مدت تشغيلها وجني الارباح

شكرا
يمدحمن صندوق الرائد في سامبا ويقولون انه اسلامي وش رايكم؟؟
رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري

اشكرر الجميع

شويكار جزاك الله خيييييييييييييي ييير

حددي لي شي

اسفه للتاخير
اللهم اغفر لي ولوالدي واللمؤمنين والمؤمنات واللمسلمين والمسلمات الاحياء منهم ولاموات الى يوم القيامه0

الساعة الآن 10:44 .