الى متى كذا
الى متى كذا
نصيحة منى واتمنا انك تسمعية من وحدة مجربةةةة
انتى شاكة والا متا كدة ان زوجك يدخن لا تفاتحينة بالموضوع ولا كانك تعرفين شى هو اكيد انة معترف انة غلط والا ما كان يغبية علشانك واذا قلتلية والله ان يسوية قدامك شوفى انا زوجى يدخن تصدقين امة ما قد شا فتة بيدة وابوى بعد
وان اول زواجى يومين ما شفتة في يدة س انا الى قلتلة انت تدخن وعقبة صار يسوية قدامى ومرت السنين قلت له لا تدخن عندى قال انتى الا خربت علا نفسك لو انك ساكتة كان ما شفتية معى فعلشان كذا لا تقولين شى احسن لك علا الا قل ما يسوية قدامك
توووت توووت
توووت توووت
نفس المعاناه
بس لمن حملت كرهت الريحه بالمره وطلبت منه يدخن برا البيت والحمدلله يطلع الحوش ويدخن

ادعوله ان الله يهديه
جوجو*ام*جوجو
جوجو*ام*جوجو
لا اله الاالله
شذى الحلوه 99
شذى الحلوه 99
نصيحة منى واتمنا انك تسمعية من وحدة مجربةةةة انتى شاكة والا متا كدة ان زوجك يدخن لا تفاتحينة بالموضوع ولا كانك تعرفين شى هو اكيد انة معترف انة غلط والا ما كان يغبية علشانك واذا قلتلية والله ان يسوية قدامك شوفى انا زوجى يدخن تصدقين امة ما قد شا فتة بيدة وابوى بعد وان اول زواجى يومين ما شفتة في يدة س انا الى قلتلة انت تدخن وعقبة صار يسوية قدامى ومرت السنين قلت له لا تدخن عندى قال انتى الا خربت علا نفسك لو انك ساكتة كان ما شفتية معى فعلشان كذا لا تقولين شى احسن لك علا الا قل ما يسوية قدامك
نصيحة منى واتمنا انك تسمعية من وحدة مجربةةةة انتى شاكة والا متا كدة ان زوجك يدخن لا تفاتحينة...
صااااااااااادقه انا احس ان زوجي يدخن بس مايقول
ولاااااااااااااااقلت له شي
زين الطبائع
زين الطبائع
الله يهديه