أم بدوره

أم بدوره @am_bdorh_1

عضوة فعالة

ساعدوني و جاوبوني وادعولي احمل في هذا الشهر

تأخر الحمل

السلام عليكم

انا قرأت عن تجاربكم في التلقيح المنزلي
وقرأت عن تجاربكم بخلطه العسل وطلع النخل اللي تنحط في المهبل قبل الجماع

أشرايكم انا اشتريت الابر وسويت الخلطه

وودي اجربها سوا يعني احط الخلطه وبعد نص ساعه اسوي التلقيح المنزلي ينفع ولا لا

ودي اسال سؤال في التلقيح المنزلي ادخل راس الابره بعنق الرحم ولا بس اقربه منوو لاني خايفه يألمني ومدري يدخل اصلا ولالا ؟؟؟؟

أرجوكم اللي عندها فكره تجاوبني والله ماعندها ترفعوا الموضوع وتدعيلي بظهر الغيب تكفون يابنات والله كل يوم أبكي الحمد لله على كل شي

ودي أحمل واولد زي باقي الحريم نفسي بأخ لبنتي الله يخليها ليا وبنتي كمان مشتاقه لأخ ماتخلي احد يلعب معايا من الاطفال تقلهم ماما حامل لاتعوروها :(
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماقبل الفجر
ماقبل الفجر
اول مره اسمع بالتلقيح المنزلي ياليت البنات يفيدوننا بالمعلومات
تولين 23
تولين 23
حتى انا اول مره اسمع به اختي الله يرزقك يارب من فضله العظيم بالطفل السليم المعافى
أم بدوره
أم بدوره
الطريقه يابنات انكم تجيبو الابر الصغيره وتشيلو راس الابره يعني بس تخلي الابره البلاستك وبعدين زوجك ينزل في علبه وتاخذي بالابره من السائل وتدخلي الابره داخل المهبل وتنزلي السائل

بس اللي انا استفسر عنو هل ادخل الابره داخل عنق الرحم ولا بس من برا لانو اذا بس من برا اش الفائده نفس طريقة انزال الرجل وراح ينزل السائل كلو؟؟
<حبيبة حمودي>
<حبيبة حمودي>
سبحان الله نففففس فكرتي بالضبط بس زوجي مارضى هذا الشهر وقال خلينا نشوف تأثير الابر اللي ياخذها,,اعتقد انهم يحسوا بنوع من النقص والله اعلم لكن الله سبب الاسباب عشان ناخذ فيها ونتوكل عليه,,واعتقد ان الطريقة مفيدة ان شاء الله غير اني اشك من العسل داخل المهبل لاني احس انه ثقيل وانا سبق واستخدمت تحاميل لقاح النخل مع الماء وبدون نتيجة,,
مهر الحياة
مهر الحياة
اول مره اسمع فيها والله
الله يعين زوجي علي تجربه جديده له بسويها بسويها