يسعد مسااااااااكم خواااتي رااس رااس بنت بنت امرأه أمرأه >>>بخلص
كيفكم عسولين حلاااتي اتطلب من اول موضوع بس عااادي امووون هع اختكم اللي وحيده
المهم خواااتي انا تورطت ادلع ع البنات واقولهم بالفريدج حقنا>>بتحضر غصب == سينابون متى ماطقت براسي اسخن وآآكل قالوا بجد وكيف طعمه لازم نذوق مع انه سووواة الشغاااله مع ذلك مايوفرون ==والله بالعافيه المهم قلت ابشروا الأربعاءنختمه بقهوه ونستااانس عسى مانتسمم بس لأن انا ماااش خبره بالطبخ وتبعاته سؤاااااالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خلطة السينبون كم مدتها للأستعمال لنها عندي من اسبوع بالمناسبه اشكر خواااتي بس يتذكروني يوم الخميس بالطبخ الزين عاد انا شغلت المخ وصرت اطلب اشيا للتخزين ==محد يحزززن
وإذا مايصير استخدمها فتكفووووووووون احسن خلطه للسينابون تكون مضمونه تعجبهم علشان ارجهم بمهااراتي مشكوووووووريييي ييييييين مقدما
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&

الخلاصه هذا وانا جايه من الدوام ومااختصرت الله يعين

طريقة الصوص للسينابوون اند مدة حفظه >>>>>>>>>يارب شهر

واشووفكم ع خييييير لا تخيبوووووني واقل شي اطلبه من الزوااار ==واثقه الأخت ==ايه اني اتخرج وافرح امي وابوي

سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده ..سبحان الله العظيم
رفع
هههه
شوفي اذا سويتية وحطيتية بالفليزر لويقعد سنة ماخرب من تجربة بس اهم شيء يصير بالفليزر موب الثلاجة
وأنا خلطتي حليب نستلة ارشة علية وهرشي ومكسرات تطلع جنان واشوف بعضهم يحطون توفى وحلو بعد
الوزن: 88
الهدف الأول: 85
الهدف الثاني: 82
الهدف الثالث: 79
الحلم/70
حبوبه خذي علبه النستله مثل ماهي بدون ماتفتحينها وحطيها بمويه وع النار لمده 3 ساعات تقريبآآ<<ادري واااجد بس انتي اختصارآآ للوقت حطي كذا علبه من نستله بقدر كبير وخليها 3 ساعات وبسسس وتبقى عندك مثل فترة بقاء علبه النستله حتى لو برا الثلاجه لكن انتي احتياطآآ حطيها بالثلاجه ......المممموهم<<النتيجه: راح يطلع لك النستله مايل للبني وطعمه كراميل ع توفي ولالالالا اروع للامانه هذي الطريقه شفتها في برنامج صحبه طيبه...
أكتب كلّ مـآيقووله الناس ضدّي في أوراق وأضعها تحت قدمي .. فكلّما زآدت الأوراق ارتفعت أنا إلى الأعلى...
انا استخدم خلطة الكراميل للاخت دردشة مطابخ ربي يغفر لها و يكرمها

و احطها بالثلاجة اول رف شهور ما تتغير و لله الحمد

يالله فرج همي يالله و هم المسلمين

ربي اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

الساعة الآن 09:39 .