حلاوتي غير
حلاوتي غير
NONY^^ NONY^^ :
صرااااااااااااااااحة الله يهديها ويكون في عونـــــــــــك.. أنتي عشان تتقبل لنصيحة إحكي لها قصة وهولي لها الموقف وذكري لها من الناحية الطبية والصحية..طبعا بدون ما تشيرين لها أو حتى تحس إنك تقصدينها.. فمثلا قولي لها إن صديقتك إكتشفت إن وحدة من أقاربها تمارس هذي العادة.. وذكريها(لا تجعل الله أهون الناظرين إليك).. وإللي ناوي يتركها والله يتركها.. لأن الله معه.. طبعا أنتي كلميها على حسب سنها يعني هذا الكلام يصلح لبنت الثانوي والجامعة وما فوق.. وإذا كانت متوسط وإنتي عادي تتكلمين معها بالمواضيع إللي مشابهه لهذي فعادي تصلح لها المواضيع.. طبعا إذا كانت أختك في متوسط ترى يمكن ما تعرف عن حكمها.. أختك بأي سنة؟؟ هداها الله
صرااااااااااااااااحة الله يهديها ويكون في عونـــــــــــك.. أنتي عشان تتقبل لنصيحة إحكي لها قصة...
راح أحاول فيها
هي تدرس أولى متوسط
بس كيف أقولها أبي أقولها بطريقة مبسطة ابي أفهمها من غير أخوفها أنا أحسها بتخاف أني دريت أو أني أكلمها في موضوع خاص
مشكورة حبيبتي ع الرد
حلاوتي غير
حلاوتي غير
اذاكانت صغيرة فحاولي تهولي لهاالفعلة يعني مثلاان هذاالشيء بيبان على عيونها وبتطلع منهارائحة الكل راح يشمهاالاهي طبعا وماالى ذلك..... الله يفكهامن هذه العادة ويحميناويحمي بنات المسلمين
اذاكانت صغيرة فحاولي تهولي لهاالفعلة يعني مثلاان هذاالشيء بيبان على عيونها وبتطلع منهارائحة الكل...
أحنا نشم الرائحة حتى في ملابسها وريحة
بس كيف أفهمها؟
حلاوتي غير
حلاوتي غير
انا من رايي ما تصارحيه ولا تساليها انتي قولي ان صديقتك تسوس كذا وصار لها ......... من باب التخويف بس وخليك دائما معها خصوصا وقت النوم والله يهديها
انا من رايي ما تصارحيه ولا تساليها انتي قولي ان صديقتك تسوس كذا وصار لها ......... من باب...
بتقول أنا وش دخلني فيها
طيب مافي طريقة أفهمها بطريقة سهله
بنت روق وكلي ذوق
الله يعين