مانسيتكم.. تجربتي في الحقن المجهري..حياكم الله

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
اللهم لك الحمد والشكر

خواتي وحبيباتي وصديقاتي
انا صار لي اعالج سنوات ابي احمل والله ماكتب..حتى اضطريت الجأ الى الحقن المجهري وكنت خايفه حدي ومتردده وقعدت 6 شهور افكر..هل انا قادره على تقبل الفشل مره اخرى؟؟
هل انا قادره نفسيا على الانتظار وتقبل النتيجه؟؟ انا لما بس اسمع كلمة موحامل احس الدنيا تدور فيني وابي ارجع...ايماني بالله كبير لكن الانسان ضعيف!!

بديت ابحث في النت وكل مالقيت تجربة وحده ناجحه طبعتها على الورق وحفظتها عندي.. ومامر علي نصائح افضل من نصائح اخت(مس فيفا) جزاها الله خير..موكل شي طبقته لان في اشياء ماقدرت عليها.
انا بحط تجربتي الشخصيه وانا مالي فضل في حملي..الفضل والتوفيق من الله..لكن الانسان ياخذ بالاسباب.

تابعوني... وتحملوني لاني صعب استمر فتره طويله على الجهاز.
موضوعي بيعتمد اساسا على النصائح اللي وصلتني وشلون طبقتها وشنو اللي ماطبقته..واي سؤال انا حاضره
مابي الا الدعاء ان الله يتمم حملي ويثبت حملي ويقر عيني برؤية اجنتي احياء كاملي الخلق والخلقه.
92
194K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعةشووق
دمعةشووق
ماشاءالله تبارك الرحمن
احس لمن وحدة تكتب انها حملت افرح كاني انا حملت
الله يثبت لك يارب وانتظرك
sara yasser
sara yasser
الله يثبتلك حملك يارب ويرزقك الذريه الصالحه
كملي حبيبتي متابعتك لأني الان في طور العمليه
anFas aLFJR
anFas aLFJR

ماشاء الله تبارك الله

الله يتمم حملك وتقر عينك بشوفتهمممممممم

انا مقبله على العمليه محتاجه نصصصصصصصصصصصصصائح

متابعه لك
ذكريات الغد
ذكريات الغد
ياربي.............الله يجزاك كل خير ويحفظ لك حملك... ويتممه 9 شهور ويرزقك باطفال سليمين معافين
يارب ....آمين...
بصراحة أنا أتمنى أي وحده جربت أطفال الأنابيب ونجحت معها العملية....أتمنى ترجع وتخبرنا بكل شيء سوته
لعل وعسى يكون في تجربتها شيء ينفع ويفيد اخواتها المقبلات على العملية
لكن كل من تحمل تختفي...(الغالبية )وانا والله ما ألومهم ولا أحب أسئلهم حتى على الخاص....حملهم تم بمعاناة وتعب...ويخافون من العين...فمتفهمه لمشاعرهم ولتصرفهم

وانت جزاك الله كل خير ....راح ندعيلك بظهر الغيب.... على موضوعك الرائع جعله في موازين حسناتك يارب
وراح تكسبين فينا اجر......لأننا يالمقبلات على الأنابيب... مشتتات خايفات نلهث وراء أي معلومة.......إلخ... لكن إيماننا بالله كبير ونؤمن إن كل شيء بإرادته سبحانه وتعالى.....
ضيم الليالي
ضيم الليالي
(2)
1-التوكل على الله وتقبل ان العمليه ممكن تفشل ومو اخر الدنيا هالشي والخيره فيما اختاره الله.
2-الوزن: قالولي لازم اخفض وزني على الاقل 10 كيلوات.. بس ماقدرت لان النفسيه تعبانه ومالي خلق اسوي ريجيم..وفكرت في حريم امتن مني ب30 كيلو وحملوا.
3-الفيتامينات والمعادن: نصحوني فيهم.. انا مااستمريت لاني ملوله وزوجي ماقدرت اقنعه بس استمريت 3 شهور قبل العمليه اخذ فوليك اسيد ومااهملته يوم واحد.
4-تنظيف الرحم.. اثناء الدوره شربت سوايل ولبست ملابس ثقيله ورحت لممرخه مرختني بس مااخذت اي اعشاب او ادويه.
5- اثناء الدوره ابتعدت عن الاشياء اللي تخرب الرحم مثل الملوخيه والباميا والمثلجات .كثرت من المشي بس بدون تعب من اجل تروية الرحم بالدم ولطرد الدم المتجمد.
6-بديت بالعلاج قبل الدوره باسبوع..
اولا: كنت اخذ الابر بوقتها بالضبط..امتنعت عن اي مشوار ممكن يؤخرني عن موعدها.
ثانيا:ابتعدت عن اكل المطاعم والدجاج والكولا واي طعام فيه الوان صناعيه..صج انه امر متعب لكن لازم تتحملين.
كنت لما ازور اهلي ويحطون اكل مايناسبني اعتذر باي عذر ومااكل.
7-التزمت بهالشي لما بدات بالابر المنشطه ثتني يوم الدوره حيث زدت نسبة الحليب الى لترين يوميا.. الجو كان بارد فكنت احط جدامي 6 علب حليب و6 علب ماي معبأ واغصب نفسي اني اشربها كلها.. مستحيل انا لما اخلصها كلها.
8-الحليب لازم كامل الدسم حسب كلام دكتور مس فيفا لان الدسم في الحليب يزيد من جودة الاجنه باذن الله.
9- ابتعدي عن اكل التونه والمشويات والجبن الكاسات والفرش.. خليج على الجبن الابيض فقط طويل الامد.
10-بعد انتهاء الدوره تاكدي ان مافيج التهابات نسائيه.. خلي الدكتوره تاخذ منج عينه وتفحصها.
(3)
الترجيع والسحب:
لازم تصومين قبل السحب بليله طبعا!! بس اليوم اللي قبله اكثري من الصلاة والاستغفار .
اكثري من شرب الماء والحليب.
اوقفي اي شي ينشط المبايض مثل الاناناس والعسل والتمر(انا ماكنت اخذهم لاني سالت الدكتوره قالت ممكن يزيد التنشيط لان على كلامها احنا حاسبينها بالملي لاتخربين شغلنا)
يوم السحب استحمي ولاتحطين اي عطر لاانتي ولازوجج لانه يفسد البويضات(هذي نصيحة دكتورتي)
ولا لوشن ولادهن عود ولاشي!
_بعد السحب ارجعي البيت وارتاحي وعيشي حياتج طبيعيه.. اطلعي وتمشي وودعي الدنيا لمدة اسبوعين هههههههههه
-انا من يوم الترجيع عطتني الدكتوره ابرة مضاد حيوي عشان التلوث او الالتهاب بعد السحب وقالتلي اخذي بنادول عند الاحساس بالالم. وبالليل بديت بالبيبي اسبرين وتحاميل السيكولوجست
قالتلي بعد انتظري اتصالنا وقبل تجين الترجيع بربع ساعه حطي تحميلة سيكولوجست.. وطبعا احنا نحطها شرجيه عشان ماتسيح ونضمن استفادتنا منها كامله.
يوم الترجيع:
من قبله بليله وانا اشرب ماي +حليب ونشا وخيار
قبل اطلع الصبح شربت حليب ونشا لانه مثبت طبيعي
رحت الساعه 7 وحطيت التحميله واستمريت بشرب الماي
ودخلت الغرفه وطلبوا مني الاسترخاء( وطبعا هذا مستحيييييل)
العمليه غير مؤلمه و ماتحسين فيها!!
نمت على ظهري عندهم ربع ساعه بعدها ودوني غرفتي وكنت محشوره فطلبت (قيصريه ) عشان اتبول(الله يعزكم) فيها اهم شي لمدة ثلاث ساعات مااتحرك
عطوني ابره مثبته وقالوا لي بعد 3 ايام تاخذين نفس الابره من الصيدليه وتغزينها.
جتني الدكتوره وقالت لي الحمدلله كل شي تمام وابيج اول 48 ساعه ماتتحركين ابدا ابدا ولا تتستحمين . حركتج بس للحمام والصلاه
رجعت البيت وكنت خايفه حدي.. نمت على ظهري وحطيت تحت ركبتي وساده عشان تخفف الضغط عن ظهري.
قعدت 48 ساعه انا والجماد واحد مااتحرك ابد الا للحمام الله يعزكم وكنت اصلي على كرسي.
بعد يومين بديت اتمشا بالبيت بس ماانزل تحت.. اصلي واقفه . بعد اسبوع قمت اطبخ الغدا طبعا مع الخدامه.اتحرك بس بشكل خفيف لكن مااستحميت الا بعد عشر ايام(كنت بس امسح جسمي بفوطه)
حتى لما استحميت غسلت شعري بالحوض عشان بطني مايتعرض لسخونة الماء وايضا لان البخار مو زين لنا.

الاغذيه اللي انا مشيت عليها ليوم التحليل:
الحليب والماء لترين يوميا
مرتين فاليوم اشرب كوب حليب مع ملعقة نشا(عارفين علبة المراعي؟ كنت افتحها واحط فيها ملعقه نشا وبعدين اسكرها وارجها... واشربها)
كنت خايفه حدي واحسني ضايعه مدري شنو امتنع عنه عشان جذي اخترت الحل الوسط..التزمت بالاكل المسموح والمغذي فقط
الفطور: بيض مسلوق وحليب بنشا وجبن ابيض وخيار وطماط
الغدا: رز ولحم وسلطة روب
العشا : نفس الفطوربس مضاف له بطاط مقلي لانه مثبت زين
والله اني التزمت بهالاكل من كثر ماانا خايفه اكل شي يسبب موت الاجنه!
تعبت وظهري يعورني
ارتاح واكمل ........