مرحبا صبايا كيفكم شو اخباركم

ممكن تعطوني موقع لوظائف في الامارات يكون فيها وظائف لطبيب؟؟

تاني شي بتعرفو شي ممكن اشتغل فية وانا في البيت عن طريق النت

علما اني اعيش في فلسطين وبارعة في مجال العلاقات العامة ومعي شهادة علاج بشرة وكمان غير هيك الشهر الجاي بازن الله بتخرج من قسم اعلام وتلفزة يا ريت تلاقولي شغل بهل مجال

شكرا الكم

ازا ساعدوتني ما رح انسى هل معروف منكم
28-02-1426 هـ, 08:05 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مرحبا شو فش حد بقدر يساعدني؟؟؟
29-02-1426 هـ, 11:10 صباحاً

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]بسم الله الرحمن الرحيم

هلا اختي فلسطينيه

بخصوص دولة الامارات ان شاء الله بنات الامارات ما يقصرون معك

اما بخصوص الوظيفه عن طريق النت في وظايف التسويق
ولكن انصحك تتصفحين مواقع الوظايف وان شاء الله ربي يسهل لك

اتمنى اني ساعدك ..

في امان الله [/grade]
29-02-1426 هـ, 12:22 مساءً

أختي اهلين فيكي
لو بتفكروا جد تيجوا للإمارات فالعمل كطبيب صعب .
اقول لك ليش :
زوجي عانى لما أجينا لأنو لازم يقدم امتحانات للحصول على شهادة مزاولة المهنة واول امتحان كان بعد قدومنا ب6 شهور يعني مافيش مجال الا الانتظار .

اما زوجك لو كان متخصص ومعاه خبرة 12 سنة عادي بيمشي الحال .
29-02-1426 هـ, 12:30 مساءً

اهلين فلسطينيه حبيبتي متل ماحكتلك مهى صعبه مش لدرجة انك مابتحصلوا وظيفه بدك تسعي وبدك واسطه اثقيله ولما بدك تيجي لازم يكون الك حدن هون حشان تتيسر اموركم وان شاء الله خير واذا حابه تيجي عادي مش لازم دكتور يشتغل دكتره او انتي تشتغلي فيه اعلاميه ممكن اي اشي في مجال الاعلام او سكرتاريه عادي اولها هيك وبعدين لما يصير النصيب لزوجك يشتغل وقتها بتكون قدرتوا اتغطوا مصاريفكم بس لازم تجتهدوا مش ساهل والله يختي كريم
لاني بعرف دكتور اتخرج اجديد من اربع اسنين اشتغل بالاول في صيدليه وبعدين سكرتير في معهد ماتستخفي في ناس اكتير حبيبتي حاملين شهادات عليها وتعالي شوفي وين بيشتغلوا حتى سكرتير المعهد الاكاديمي الي كنت بروح عليه ماتصورة انوا صيدلاني ومعاه ماجستير تصوري الحياه ايش قد صعبه ياستي الله يهونها عليكي ادعي ربنا وقيمي انتي وزوجك الليل عشان ربنا يستجيب لدعوتكم بالكن ربنا يوفقم بس ماحكيتيلي زوجك بيشتغل في فلسطين ايش ولا لسه ماشتغل بعدوا
05-10-1426 هـ, 09:34 مساءً

الساعة الآن 03:44 .