ساعدونى بسرعه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بنات من غير مقدمات والله انى احس نفسى فى موقف صعب مثل ما يقولون اخ من بطنى واخ من ظهرى

انا معى ولد في ثالث ثنوي يعنى في سن مرهقه والله اتعبنى كل يوم هو وابوه ماشاكل ابوه من انواع البيتوتى يعنى من المسجد او السوق الى البيت بس ما يحب الطلعه

بس هذا الولد طالع غير يحب الطلع والوناسه المهم هذا الاسبوع ابوه ضربوه مرتين والسبب الطالعه حتى الساعه الثانيه لليلا وهو ميحب احد يتخر والولد عاصى تعبت وانا اغطي يستاذن منى ونا اقوله قول لبوك وهو معند

كل كوم وليوم هو من قبل كام يوم يقول يبغى يسافر مع اصحابه جده طبعان انا رفضة وقلتلو استاذن من ابوك قال خلاص وذحين دق وقال انا في جده واذا سال ابوى قولى هو عند جدتو لنو اصلان من يوم الاربعاء وهو عتهم

انا ذحين محتاره اقوال البوه وطبعان مافي تفهم على طوال ضرب وضرب جامد يعنى يخلينى اغير رائى معد اقولو عشان اشفك عليه وخايف اسكت والولد يتماد اكثر واكثر

بالله بابنات حواء اعطونى ريكم يمكن يساعدنا لن والله ملخبطه

وجزكم الله خير

معليش في اغلط املاء كثير بس عشان مشوشه
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

şυη - şεţ
şυη - şεţ
لا لاتقولين لأبوه لأنه يضربه وهو رجال كبير والضرب بيزيده للأسوء كل الشباب اللي بسنه يطلعون ويسافرون مع أصحابهم

إذا عندك أخو كبير خليه يكلم ولدك وإنه مايعيد الحركه إنه يسافر من دون رايكم

وأنتي كلمي زوجك وفهميه ان الولد كبر وماعاد صغير لازم يبطل يضربه لأن الضرب عمرهـ ماكان حل خليه يتفاهم معه كصديق
جوري بنت خالد
جوري بنت خالد
الله يعينك
ام العنابر
ام العنابر
لا لاتقولين لأبوه لأنه يضربه وهو رجال كبير والضرب بيزيده للأسوء كل الشباب اللي بسنه يطلعون ويسافرون مع أصحابهم إذا عندك أخو كبير خليه يكلم ولدك وإنه مايعيد الحركه إنه يسافر من دون رايكم وأنتي كلمي زوجك وفهميه ان الولد كبر وماعاد صغير لازم يبطل يضربه لأن الضرب عمرهـ ماكان حل خليه يتفاهم معه كصديق
لا لاتقولين لأبوه لأنه يضربه وهو رجال كبير والضرب بيزيده للأسوء كل الشباب اللي بسنه يطلعون...
والله نفس كلامى بس المشكله انو هو الولد الكبير يعنى بكرى

والله انى في ضيق ما يعلم فيهالا الله

عموما مشكوره وجزاك الله خير
ام العنابر
ام العنابر
الله يعينك
الله يعينك
الله يعين الجميع

مشكوره
ارنوووبة الحبوووبة
الله يهديه ويصلحة .......