هل تأخر الدورة طبيعي عندي ؟؟

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله

أخواتي أنا الشهر هذا تأخرت الدورة علي هي دائماً تكون كل 28 يوم من بداية الدورة
طبعا أنا عندي تليف بالرحم ولي تقريبا خمس شهور أتعالج وفي هذا الشهر أعطتني الدكتورة ( clomid - Duphaston - PROGYLUTON- بالاضافة الى حمض الفوليك اللي انا مستمرة عليه من بداية مدة علاجي )

الشهر هذا في اليوم 30 من بداية الدورة ( اللي هو أمس يوم الأربعاء )نزل مني خيوط دم مع افرازات شفافة مثل زلال البيض وهي فقط في داخل المهبل يعني لما أنظف داخل المهبل أشوف هاذي الافرازات فقط واليوم ( الخميس ) الافرازات أكثر بس نفس الشي في داخل المهبل يعني ماطلع شي للخارج

علاج الكلوميد استخدمته في خامس يوم من الدورة مرتين في اليوم لمدة خمس ايام وPROGYLUTON استخدمته من ثالث يوم في الدورة طبعا بديت باللون الابيض من الحبوب ولما وصلت للحبوب اللي لونها بني بديت أستخدم Duphaston لحد ما خلصت الحبوب اللي لونها بني ووقفتها كلها على يوم ( الخميس اللي فات )

يعني الحين لي اسبوع كامل من الخميس ألى الخميس من خلصت العلاج وما جاتني الدورة

في يوم ( الأحد ) نمت الساعة 10 في الليل وصحيت الساعة 12 من شدة الالم في أسفل بطني من جهة اليمين وارتحت شوي ومن بعدها أحس بالآم في ظهري وأسفل بطني بس أخف من أول ...

ألحين يا أخواتي أنا والله ماني عارفة هل هذي تعتبر دورة وأترك الصلاة ولا ماتعتبر دورة ( طبعا أنا من أمس واليوم صليت كل الفروض أحتياطا عشان اذا ما كانت دورة ماتضيع علي الصلاة )

ما أعرف هل ممكن يكون حمل علماً أني دائماً عندي غثيان والاسبوع هذا احس الغثيان اكثر بس ما هي فارقة عندي ..
هل أحلل للحمل ؟؟؟ ولا يعتبر تاخر الدورة طبيعي مع العلاجات مع اني الشهور اللي فاتت جاتني الدورة في موعدها بعد كل 28 يوم تيجي

من صار لها زي كذا يا أخوات والله محتارة هل فيه حمل ولا دورة ؟؟؟؟؟:44:

( على فكرة الدورة الشهر اللي فات كانت يوم الثلاثاء بتاريخ
3/4/1432هـ
8/3/2011 م )
2
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياتي فداك
حياتي فداك
حبيبتي كم صارلك مخلصه حبوب البروجيلتون

اذا صارلك من خمس اياك لاسبوع حللي وان شاء الله حامل

انا اخذتها هالشهر وانتظرت لعدى عليها 10 ايام وحللت وحامل الحمد لله
بورتامودا
بورتامودا
ألف مبرووووووووووووك أختي ( حياتي فداك )

الله يتمم عليك حملك ويقومك بالسلامة
ويعينك على تربيتهم ويجعلهم بارين فيك وفي والدهم

الحمد لله على كل حال نزلت علي الدورة قبل شوي

الله يعوضني كل خير ويعوض كل محرومة بالذرية الصالحة