... بنت العز ...
... بنت العز ...
الله يهديك تبين رضى زوجك فوق رضى ربك
انتي اعجبك شكلك بالعبايه وانتي حرمه فكيف بالرجال الرجال بيطالعونك سواء معك زوجك والا لوحدك
الله يصلح شانكم ويهدي سركم
عروس المملكه
عروس المملكه
ماقول الا كما قا ل رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم " من التمس رضا الله بسخط الناس رضي الله عنه وارضى عنه الناس ، ومن التمس رضا الناس بسخط الله سخط الله عليه واسخط عليه الناس "
ميدوه
ميدوه
حبيبتي الاتزعلين مني انتي غلطانه اولا لانك لبستي عبايه كتف ادري انك علي شان زوجك بس زوجك تزيني له بالبيت ماهو بالطلعات خليك لابسه عبايه راس ساتره وانتي نيتك زينه علي شان تسوين له مفاجاءه مايخالف سوي له بس لاتخبين عليه قولي له انك تبين تسوين له مفاجاه واستذني منه وهالحين يالغاليه اطردي الشيطان وروحي اعتذري وقولي له نيتك انك تسوين له مفاجاه وتفرحينه الله يفرحك انتي وعيالك ويسهل امرك ان شالله
الأسترالية
الأسترالية
اختي زوجك ماقال لك الكلام الا من غيرته والله اذا شايفه زوجك يحبك اكيد بيغار عليك والمفروض تستأذني منه لا تقولي رايحه اجيب لك هديه قولي بروح اجيب لبناتي وارمي عبايتك والله يعوضك ع الفلوس الي حطيتيها فيها انتي شفتي نفسك انك حلوه لمالبستي العبايه فأنا اقول اخلصي نيتك لربك والبسي العبايه الي يرضاها ربك ثم زوجك وحده من صاحباتي هي مومتدينه بس محافظه ع اشياء مستحيل تغيرها مهما تغير الزمن فكانت عبايتها وسيعه مره وع الراس تقول ثاني يوم من زواجي لمن طلعت مع زوجي تقول قعد ينتظرني ويطالع فيني تقول لمن لبست عباتي انهبل يقول اقسم بالله ماتوقعتك تلبسين عباه ع الراس لانها شايفه بالبيت قمه الجمال ولمن طلعت حطت مخافه الله امام عينها تقول والله اني كبرت بعينه ...

اعتذري له اختي لان الامر موسهل انك تكذبي ع زوجك مراح يثق فيك بعدين
َمتفائلهََ
َمتفائلهََ
معاه حق يزعل اصلا كيف تطلعين للسوق من غير مايدري وانتي تقولي اول مره يعني زوجك مو متعود

الله يعينك من جد صراحه بهالامور بيركب راسه انك غلطانه وفاهمتك لان صار لي موقف مثلك بس انا طالعه للمشغل اتجهز عشانه

والله كسر فرحتي

وزوجك شكله عبي ازم تعتذرينه وتبين ه السبب بس مو تتوددين ه المفروض هو يعتذر بعد اعتذارك لانك مافرحتي نفسك فرحتيه وسويتي كل هذا عشانه