حبك بقلبي يزيد
اول شي الله يوفقك ***** الله ويتمم حملك على خير وتقومي بالسلامه انتي والبيبي وبعدين مدري احس بدري شوفي احفظي فلوسك اقل شي لبداية السابع اوكي واذا مستعجله عادي ابدي من الحين انا ارشح لك سنتر بوينت لاغراض البيبي عندهم ملابس تجنن ودك تاخذين الملابس كلها من حلاتهم واسعارهم مو ذاك الغلا ابد يعني وسط ومن غير انا اشتريت لولدي منهم مايتغيرون مع الغسيل عكس الملابس اللي اشتريها من المحلات الثانيه واذا تبين مفرش نفاااااااس يعني مو ذاك الفخامه يعني حلو ومعقول عندك الشماسي انا اشتريت مفرشي منه حلو وشامل الهندول تبع البيبي اتوقع 12 قطعه ماني متذكره بالضبط بس حلو وبالتوفيق لك
ادعيلي ان الله يسخر لي زوجي ويحفظ لي ولدي من كل شر
ام تركــــــــي
ماقدر افيدك لاني مو من الرياض بس نصييييييحه لاتقولين بدري بعض الحريم يشترون من الخامس
انا في اخر السابع وندمانه في محلات ابيها مقدر اروحلها لاني ثقلت روحي مدامك خفيفه
دعواااتك
دانه بعين بحآآآري
ماقدر افيدك لاني مو من الرياض بس نصييييييحه لاتقولين بدري بعض الحريم يشترون من الخامس انا في اخر السابع وندمانه في محلات ابيها مقدر اروحلها لاني ثقلت روحي مدامك خفيفه دعواااتك
ماقدر افيدك لاني مو من الرياض بس نصييييييحه لاتقولين بدري بعض الحريم يشترون من الخامس انا في اخر...
مشكورين حبيباتي على الردود..
اختي حبك بقلبي يزيد بكم اشتريتي المفرش كامل ؟
ووين المحل هذل فيه باي سوق ؟
انا في السويدي وابغى شي قريب ..

مشكوووره ام تركي ان شاء الله بآخذ برايك وبشتري هالايام ..

همسه غلاتي
همسه غلاتي
رفع
بنية سوسو
بنية سوسو
الله يتمم لي ولك بخير ياااااااااارب

شوفي عندك سنتر بوينت حلوو وشووفي في سوق الرياض الدولي قريب عندكم فيه محلات تبيع مفارش وملابس اطفال وفي سوق الديره فيه الثنيان حق مفارش بس غااااااااالي وش بعد الرياض كل شي فيها يالبى قلبها

دعوووواتكم لي ان ربي يثبت حملي ويتمم لي بخير ياااااااااااااااااااارب