أنصحوني بكاميرا حلوة وسعرها مناسب ودقتها عالية وتصويرها واضح.

الصور والتصوير

مرحبا أخواتي ..

حابه أشتري كاميرا حلووووة وسعرها مناسب ودقتها عالية وتصويرها واضح..

بس ماااااااااااااره محتارة وداخ راسي:a_smil08: من كثر ما أفرفر بالمواقع أغلب المواقع دخلتهآآآ .. ومرة مرة تهورت وبغيت أسجل بالموقع وأسأللكن طلع التسجل مغلق مؤقتاً :icon28: مع أني من

خلال البحث لقيت تساؤلات وأجوبه فادتني كثير...وبصراحه انا مالي خبره بالكام أبدا ابدا :icon33:

طبعا انتفخ راسي كانون ونيكون وسوني وووو .. وبرضوا أحترافيه وشبة احترافيه ومدمجه ..وش رآآيكم فيني خبره صح ..:hahaha: فرحانه بكم كلمة حفظتها وجايه تتفلسف فيها :laughing:

وعدسات وسيجما ومدري وشو أبو جدها :( .. وانا بصراحة عندي مبلغ حلو مجمعته ( ولله الحمد) .. لكن بما اني ما أمتلك الخبره

ما ودي أصرف قريشاتي بشيء ما أعرفه أو بالاصح ما أمتلك خبره فيه .. أممممممم أنا عجبتني الكانون دي 500 ودي 550 دي 450 كلهم حسيت انهم حلوآآآآت بس أخاف أجيب العيد فيهم لانهم احترفيه وغآآآليه ..

وأنا ودي بكام لي ولزمن يعني تعييييييش:biggthump ..

اللي يرضى عليكم أفزعوا معي بخبراتكم وتجاربكم .. يا حبني لكم :)

وأبغى المكان اللي تنصحوني أشتري منه ( جرير كاميراته الصغيره حلوة _ قريت بعد من خلال البحث عن محلات
الحارثي للكاميرآآت الاحترافيه ) وش رآآآيكم ؟؟
تكفوووووووووووووووون وش تنصحوني فيه بما أني مبتدئة حلو أشتري ع طول احترافيه ولا تنصحون بالأنواع الصغيرة :crap:.. .. أممممم ع فكره أنا أبي الكاميرا لصور العائلة ..

تكفوووووووووووووووووووون يا :26: ـــــدات سااآآعوني ولكمـ أطيب الدعوات ..
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العمه فيافي
العمه فيافي
upppppp
زورق 00أزرق
زورق 00أزرق
ربي يرفع قدرك .. ويرفع درجاتك في الجنه ..

اللهم آمين ..
همسه غلاتي
همسه غلاتي
رفع
زورق 00أزرق
زورق 00أزرق
ربي يرفع قدرك .. ويرفع درجاتك في الجنه ..

اللهم آمين ..
غلا قحطان
غلا قحطان