كان ما كان
كان ما كان
انا بنتي عمرها 3 شهور سهرتها والحمدلله ريحتني نامت بنتك خذي لها قيم بوي اذا تفهم وسهريها وخليها تنام بالطيارة ترى المساله سهله يمكن تشوف الناس وتخاف وتعقل:)
انا بنتي عمرها 3 شهور سهرتها والحمدلله ريحتني نامت بنتك خذي لها قيم بوي اذا تفهم وسهريها...
هلا حبيبتي
اقولك ولا كحة ولاشي دوبي ليا ثلاثة شهور جاية من جدة لواشنطن الرحلة 14 ساعه

والله من يوم مايطفوا الانوار وماتسمعين غير الصياح واحد يصيح والثاني يرد بعض الاهالي يسكتو وبعضهم والله اشوفهم

تكفيخ وضرب طول الرحلة :angry2: المسكين على بالك سكت والله يزيد صياح والله رجنا ماانساااااه:32::32:

وبما انو بناتي الله يحفضهم ثنتين وحدة كبيرة عمرها 9سنين والثانية 4 سنين طبعا مافي صوت بس طول الوقت ماما حمام ماما جيعانه ماما طفشانه وانا تقريص من تحت لتحت وضرب من تحت لتحت:35:

***** الله انها تهون اهم شي تخذي معك العاب لها وحلاوة واشياء تتسلى فيها واللله احنا الكبار طفشنا وتوصلي بالسلامه:39:
لوزة الأمورة
لوزة الأمورة
على حسب مدة الرحلة
يعني اذا كانت الرحالة ساعتين او اقل سهريها قبل وخليها تنام في الطيارة
اما اذا اكثر ممكن تنام وتصحى ولسة ماوصلتو
في دوا اسمه راينوفد للزكام ينوم اعطيها نص ملعقة صغيرة بتدوخها وتنام
وكمان حملي معاك عاللاب اناشيد خليها تتفرج عليهم وخذيلها العابها عشان تتسلى فيهم
وحاولي قدر الامكان انكم تخلوها براحتها لان الطفل من يوم مايحس ان احد بيحبسه ولا يقيده يبدأ يعصب ويصرخ ويبكي
لكن خليه على راحته خليها تمشي شوي بين الممرات او تتفرج من شباك الطيارة بتنبسط
واهم شي الاكل الطفل لما يكون شبعان اكل ونوم يكون مرتاح
وكمان انتي روقي بالك خليك ريلاكس عالآخر والله كل ماكنتي انتي هادية الطفل يكون هادي والرحلة تكون ممتعة
ورحلة سعيدة ان شاءالله
ام العنابر
ام العنابر
والله اخوى لما سافر ايرلندى على طوال شراب الكحه يقوال الحمدلله ارتحن منها شويه
زبدة الشيـا
زبدة الشيـا
هلا حبيبتي اقولك ولا كحة ولاشي دوبي ليا ثلاثة شهور جاية من جدة لواشنطن الرحلة 14 ساعه والله من يوم مايطفوا الانوار وماتسمعين غير الصياح واحد يصيح والثاني يرد بعض الاهالي يسكتو وبعضهم والله اشوفهم تكفيخ وضرب طول الرحلة :angry2: المسكين على بالك سكت والله يزيد صياح والله رجنا ماانساااااه:32::32: وبما انو بناتي الله يحفضهم ثنتين وحدة كبيرة عمرها 9سنين والثانية 4 سنين طبعا مافي صوت بس طول الوقت ماما حمام ماما جيعانه ماما طفشانه وانا تقريص من تحت لتحت وضرب من تحت لتحت:35: ***** الله انها تهون اهم شي تخذي معك العاب لها وحلاوة واشياء تتسلى فيها واللله احنا الكبار طفشنا وتوصلي بالسلامه:39:
هلا حبيبتي اقولك ولا كحة ولاشي دوبي ليا ثلاثة شهور جاية من جدة لواشنطن الرحلة 14 ساعه والله...
حاله الله صلحهم انا جربت مع ولدي لعبه والحمد لله انشغل بها وفكنا ولا هو صياااااح:(
قبل لا اركب الطياره شريت من المطار سياره بما انه يحب السيارات وجلس يحاول يفتح فيها ويحوس لين وصلنا بالسلامه :)
بس اذا بنتك تحب التلوين جيبي لها دفتر والوان جديده ولاتفتحينه الا بالطياره
او اي شي جديد ومغلف بعد خخخ
ساهرة العيون
ساهرة العيون
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

الله اكبر

لاحول ولاقوة الا بالله

استغفر الله واتوب اليه

اللهم صل على نبينا محمد وعلى ال محمد كماصليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد
وبارك على نبينا محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته