طيب ليش ما نختار وحدة ماهي مشتركة معانا !!!!!!!!!!!!!!!!!

يعني وحدة ما بتشارك وشغلتها المتابعة !!!
كل شهر تذكرنا وتسألنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حلو زاد العدد ماشاءالله

اختي مهى شوفي الأفكار :

1 - اكتبي قائمة بأسماء المشاركات في المسابقة عشان تكون المتابعه أسهل

2 - يكون بيننا لقاء بداية كل شهر تكتب الوحده منا وين وصلت في مشروعها هل كبر والا عندها مشكله ومحتاجه مساعدة ، وهذا الشي يساعدنا ايضا على المتابعة المستمرة

3 - كل وحده تحدد مشروعها بنفسها لو حبت في المنتدى او خارج المنتدى براحتها لأن اللي يهمنا التشجيع وبداية المشروع ثم تبادل الخبرات في التوزيع والتسويق وغيره

4 - ممكن تكون البدايه بمبلغ بسيط او بالمبلغ المتوفر معنا يعني كل وحده وظروفها الماديه المهم انها حاولت تبدأ الاعتماد على نفسها وتطوير مهاراتها

5 - ممكن نطرح بعض الافكار البسيطه عشان نساعد بعض في اختيار المشروع واتذكر اني شفت مواضيع قديمه هنا في المنتدى عن الافكار البسيطه لبداية العمل من المنزل

هذي بعض الأفكار اللي عندي الآن والله يوفق الجميع .
أختي امل نجد احنا نريد مديرة غيري تشرف عالبنات !!!ووحدة تجمع الأسماء .
أنا ممكن أبدأ معكم..
لكن راح أبدأ بـ 5000 ريال.. ودخلت فيها بمساهمة..هذا الأسبوع.. وراح تطلع خلال 6 إلى 10 شهور إن شاء الله..
ينفع وإلا لأ؟

إذا ما تنفع.. أنا ناوية أدخل في أسهم معينة (عليها توصية) بإذن الله خلال أسبوعين بمبلغ 700 ريال.. وبأشوف شيصير عليها بعد 6 شهور..

وإلا تبون السالفة تكون تجارة بحتة؟
ودي أعرف قوانين المسابقة..

لأني فعلاً متحمسة.. ودي أسوي شي بهالفلوس اللي تجي وتروح على طول على اللي يسوى وإللي ما يسوى.. ودي أشغلها وأستفيد منها..
خلاص تذكرت..
أنا في بالي فكرة غير عن السابقة وبالفعل بإذن الله راح أبدأ فيها ب500 ريال بس..
إن شاء الله السبت القادم أكون بديت فيها فعلاً..

على فكرة أنا مستعدة أتابع المسابقة شهرياً (للتذكير بس وليس جمع الأسماء)..
يعني أدخل وأذكركم وكل وحدة تقول كم صار المبلغ تقريباً..
وفي النهاية الفائزة اللي وصلت لأكبر مبلغ..

لكن فيه شرط لازم الحسابات تكون واضحة..
يعني اللي تبدا براسمال 500 تلتزم بهالمبلغ.. وما تزيد عليه إلا من أرباحه.. ما تزيد من توفيرها الشخصي وتقول تضاعف المبلغ..
يعني تحدد لها حصالة معينة أو حساب جاري خاص.. وتخليه بس لهذا المشروع وما يدره من ربح بإذن الله..
علشان المسابقة تصير نزيهة فعلاً وتحقق الهدف التحفيزي منها..

الساعة الآن 05:53 .