ااااااااااااااا ااااب
يارب اكتب لي الخير بالامور كلها واجمعني بزوجى يارب
ماشاء الله الله يــزيدك خبره وعلم

طيب اختي انا مبتدأه في عمل الانتر نت

وببدأ عن طريق الدعايه التسويق يعني اش تنصحيني ؟

واذا نزلت موضوع علشان اعرض مساعدتي للتجار لترويج منتجاتهم كم مثلا اطلب من ناحيه السعر

يعني الافضل اني اخذ سعر على كل زبون ولا الافضل اني اخذه على عدد المواضيع اللي انشرها

وكمان لو مثلا حبيت اعمل باوربوينت وتصميم للمعلمات مثلا قد ايش اخذ على العرض مثلا يعني ايش الافضل لي

لاني ماعندي خبره في هالامور وماابغى اتعب على الفاضي ولا ابغى اضحك على احد

واذا تعرفي مجالات للعمل فيها غير الدعايه والعروض وتصاميم المواقع ياليت تفيديني

عذرا لكثثرة الاسئله

وجزاك الله خيـــــــر على هالموضوع الرائع

يااارب أجب دعوتي وحقق مااريــد
قولوا امين
امييين أميين أميين

انا حابه اتاجر بالبخور اليمني كيف ابدا دلوني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعج راااااااااااائع جدا ربي يجعله في ميزان حسناتج
التجاره موضوع رائع وشيق جدا اوله ابتدي بالتوكل على الله
ثانيا الفكره الجيده في المكان الصحيح اجعلي مكان البيع اكثر من مكان ثاني شي الصبر والعمل الدئووووب والحقيقي تراها تعب بس تعب ممتع وهيه تكاتيب من رب العالمين ياماناس ماكان عندهم شي وصاروا من اصحاب المليارات مش بس الملاين في شخص كان عادي وكان ابوه عنده كمن ارض وكانت الاراضي في المكان هذا رخيصه قبل سنين و من 15 سنه اصبح هذا الشارع من اهم الشوارع في دبي وباع الاراضي بالملاااااااااا ااااااااااااااا اين وكان فعلن ذكي جدا لان المكان هذاالحين نزل سعره عن قبل بوايد ولكن مازال اغلى شارع في دبي يعني انتهاز الفرص وحاولي تتابعين كل ما يخص المال والاعمال مع الوقت بتطورين وبتصيرين سيدة اعمال ناجحه واي سؤال انا في الخدمه لاني ما اعرف شو اكتبلكم بالضبط انا اشجع ربات البيوت الي ما عندهن راس مال انهن يتحلمن حرف يدويه لان البضاعه تكون تحت ايديهن وينجحن باذن الله ادعو لابي بالشفاء وان الله يوفقني في جميع اموري
انتظرو جديدي
الموضوع لايوقف

الساعة الآن 10:13 .