أولا ما شاء الله تبارك الله (( اقرأي المعوذات العين حق ))
أولا أي شي تدخلين فيه توكلي على الله وفوضي أمرك إليه ودائما رددي اللهم أغننا بحلالك عن حرامك
ثانيا ما فيه شيء مضمون 100%

انتبهي تزجي بأموالك كلها في مشروع واحد بس خصصي نسبة منه والباقي خليه عندك (( بعضهم ينصح ب20 في المئة فقط )) يعني حوالي 400000
أنصحك يا أختي انك تبدأي بالعقاااااااااااااااار أكثر المجالات أمنا وأنا داخله فيه يعني اشتري أرض مثلا وانسيها شوي خاصة إنك بالرياض فيه أحياء استثمارية جديدة
كمان
عندك المساهمات العقارية ممكن تدخلي بجزء بسيط من المبلغ على أكثر من مساهمة بس انتبهي خذي الشركات المعروفة والشرعيه مثل الدريبي الخيال الحمادي آل عبد السلام و غيرها والاخيرة مع انها مش مشهورة بس أنا أعرف القائمين عليها والله إني دخلت معهم بمبلغ حصلت خلال اربع شهور فقط على 20 في المئة وممكن تزيد لكن سحبتها لأني مخططة على أرض الله يكتب اللي في الخير وزي ما يقول المثل الأرض تشيخ بس ما تموت ....
طبعا فيما بعد لما تزيد أموالك ممكن تبدأي في المشاريع الأكبر شوي والاسهم بس لازم لها دراسة وووو........... الخ فلا تستعجلي أهم شي الربح الحلال ولو قليل .
29-02-1426 هـ, 05:19 مساءً
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي مشروع استثماري امن لو عجبك
على الخاص واستخيري اكثر من مرة
وفقك الله
29-02-1426 هـ, 11:00 مساءً
 
الله يزيدك ولاتنسين تتصدقين فيها لان الصدقه تنمي المال بإذن الله وترضي الرب
29-02-1426 هـ, 11:14 مساءً
 
اشتري عقارات في دبي والارباح مضمونه باذن الله

لمزيد من المعلومات راسليني على الخاص
29-02-1426 هـ, 11:37 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (شويكار)
أولا ما شاء الله تبارك الله (( اقرأي المعوذات العين حق ))
أولا أي شي تدخلين فيه توكلي على الله وفوضي أمرك إليه ودائما رددي اللهم أغننا بحلالك عن حرامك
ثانيا ما فيه شيء مضمون 100%

انتبهي تزجي بأموالك كلها في مشروع واحد بس خصصي نسبة منه والباقي خليه عندك (( بعضهم ينصح ب20 في المئة فقط )) يعني حوالي 400000
أنصحك يا أختي انك تبدأي بالعقاااااااااااااااار أكثر المجالات أمنا وأنا داخله فيه يعني اشتري أرض مثلا وانسيها شوي خاصة إنك بالرياض فيه أحياء استثمارية جديدة
كمان
عندك المساهمات العقارية ممكن تدخلي بجزء بسيط من المبلغ على أكثر من مساهمة بس انتبهي خذي الشركات المعروفة والشرعيه مثل الدريبي الخيال الحمادي آل عبد السلام و غيرها والاخيرة مع انها مش مشهورة بس أنا أعرف القائمين عليها والله إني دخلت معهم بمبلغ حصلت خلال اربع شهور فقط على 20 في المئة وممكن تزيد لكن سحبتها لأني مخططة على أرض الله يكتب اللي في الخير وزي ما يقول المثل الأرض تشيخ بس ما تموت ....
طبعا فيما بعد لما تزيد أموالك ممكن تبدأي في المشاريع الأكبر شوي والاسهم بس لازم لها دراسة وووو........... الخ فلا تستعجلي أهم شي الربح الحلال ولو قليل .
01-03-1426 هـ, 12:14 صباحاً
 


الساعة الآن 11:55 .